الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تواصل حصار مصنع ليستر لليوم الـ88 وتعهد بمناهضة الفصل العنصري في ديري

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡 لليوم الـ88.. حركة فلسطين تواصل حصارها لمصنع “إلبيت” في ليستر👊

تواصل حركة فلسطين في بريطانيا حصارها لمصنع الأسلحة الإسرائيلي "إلبيت سيستمز" في ليستر لليوم الـ88، مؤكدةً أنها لن تغادر المكان حتى إغلاق المصنع لضلوعه في الجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.

🟡 التوقيع على تعهد بمناهضة الفصل العنصري في مدينة ديري👍

وقع وفد من النشطاء النقابيين من مجلس ديري الأيرلندي للنقابات العمالية، والذي يتألف من أعضاء من اتحاد "يونيسون"، ورعاية الاتحاد ومنظمة المعلمين الوطنية الأيرلندية على تعهد لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

🟡 "أصدقاء الأقصى" تنظم يوم عمل داعم للقضية الفلسطينية في الجامعات👌

دعت حملة أصدقاء الأقصى في بريطانيا طلبة الجامعات إلى المشاركة في دورة تدريبية ليوم واحد حول التاريخ الفلسطيني ستقام خلال شهر أغسطس المقبل في كافة الجامعات وسيتخللها ورشات عمل حول الحملات ونشاط المتضامنين مع القضية الفلسطينية.

🟡 تواصل الفعاليات الرافضة لقانون "مناهضة المقاطعة" في أيرلندا✋
 
احتجّ عدد من نشطاء حملة ديري للتضامن مع فلسطين في أيرلندا الشمالية؛ رفضًا لمشروع قانون "مكافحة المقاطعة" البريطاني الذي يمنع الهيئات العامة من مقاطعة كيان الاحتلال الإسرائيلي وتجريده ومعاقبته، حيث رفع المحتجون الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالاحتلال.

🟡 حركة المقاطعة تواصل دعوتها لمقاطعة "بوما"🚫

جددت حركة المقاطعة دعوتها إلى العمل ضد شركة "بوما" الداعمة للاحتلال، خلال فعاليات كأس العالم للسيدات 2023، مؤكدةً على تربحها من اقتصاد مستعمراته، في ظل تواطؤها في الجرائم الإسرائيلية، كما دعت إلى دعم الفرق الأخرى التي قاطعت "بوما".

🟡 تطبيع ثقافي.. المغرب و"إسرائيل" يوقعان اتفاقية "لحفظ التراث"🤮

وقعت دولة المغرب مع كيان الاحتلال، اتفاقية تفاهم في مجال حفظ التاريخ والثقافة المشتركة، في خطوة لتعميق التطبيع الثقافي بين الشعبين، ووقع الاتفاقية مدير مؤسسة أرشيف المغرب جامع بيضا مع نظيرته الاسرائيلية "روث أبراموفيتش".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة