الرئيسية| تضامن |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مسرح الحرية يستنكر اقتحام الاحتلال لمخيم جنين أمس 😡 ‌

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استنكر مسرح الحرية اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين أمس وسط حصار الجماهير أثناء حضورهم لفعالية موسيقية داخل المسرح، منوهًا إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المسرح بشكل مفاجئ في الوقت الذي خيّم فيه صوت إطلاق النار والإسعاف على المكان.

وأوضح المسرح أن الهجوم على المخيم تم بصورة عشوائية وهمجية من قبل قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم بجيباتها العسكرية، مشيرًا إلى أن القوات استهدفت المساجد كما قصفت المنازل، واصفًا ما حدث بـ "الفظيع".

كما نوه المسرح إلى أن القوات الإسرائيلية حاصرت إحدى المباني السكنية في المخيم، في ظل منعها للسماح بدخول سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

جاء ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المنسقة في مسرح الحرية روند العرقاوي على غياب المعلومات حول توقيت انتهاء الهجوم، وسط تأكيد المنتجين على أن المسرح محاصر بمن فيه من حاضرين.

يذكر أن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت مخيم جنين مساء أمس الثلاثاء في هجوم راح ضحيته 4 شهداء وإصابة أكثر من 30 آخرين، حيث قامت نحو 40 آلية للاحتلال باقتحام مدينة جنين من منطقة حاجز الجلمة للمدخل الشمالي ومن حاجز ومعسكر سالم عند المدخل الغربي لمدينة جنين، وحاصرت المنطقة.

وبينما لم تتمكن القوات من الوصول إلى قلب المخيم، أخلت سبيل المواطنين الفلسطينيين الاثنين اللذين اعتقلتهما خلال الاقتحام.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة