الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تخريب معرض فلسطين تكتب في بنسلفانيا و ترحيب بمعارضة ويلز لمشروع المقاطعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡تخريب معرض "فلسطين تكتب" بجامعة بنسلفانيا قبل انطلاقه🤬

في ظل تواصل التحريض الإسرائيلي، تعرضت المنطقة المعدّة لتنظيم معرض “فلسطين تكتب” في جامعة بنسلفانيا لهجوم تخريبي يوم أمس من قبل أحد الطلبة اليهود، حيث قام بتحطيم المنصات قبل انطلاق المهرجان المقرر اليوم.

🟡ترحيب متواصل بمعارضة ويلز لمشروع مناهضة المقاطعة🤝

رحبت حركة مقاطعة “إسرائيل” بإعلان حكومة ويلز معارضتها مشروع قانون "مناهضة المقاطعة" البريطاني رسميًا، مؤكدةً أن مشروع القانون يهدّد حرية التعبير وقدرة الهيئات العامة والمجالس المحلية والجامعات الحكومية على سحب الاستثمار من الشركات المتورطة مع الاحتلال الإسرائيلي.

🟡وقفة داعمة للناشط زيد عبد الناصر بجامعة تولوز جان جوريس✊

نظمت مجموعة من الطلبة في جامعة "تولوز جان جوريس" الفرنسية وقفة تضامنية داعمة للمنسق الفلسطيني في شبكة صامدون للتضامن مع الأسرى في ألمانيا زيد عبد الناصر، في ظل تهديد السلطات الألمانية بسحب إقامته من البلاد، لانخراطه في العمل من أجل فلسطين.

🟡إطلاق شهر العمل من أجل تحرير جورج عبد الله🔉

نظمت الحملة اللبنانية لإطلاق سراح جورج عبد الله، أمس، تجمعًا تضامنًيا أمام مسرح المدينة في شارع الحمرا في العاصمة بيروت، معلنةً عن إطلاق حملة لمدة شهر للمطالبة بالإفراج عن عبدالله المعتقل في السجون الفرنسية على خلفية العمل من أجل فلسطين منذ 39 عامًا.

🟡تردي الوضع الصحي للأسير أحمد مناصر ودعوات لإطلاق سراحه🤮

دعت منظمة كنديون من أجل العدالة والسلام إلى الإفراج عن الأسير أحمد مناصرة في ظل تردي حالته الصحية والنفسية، يذكر أن إدارة السجون الإسرائيلية تواصل عزل مناصرة المحكوم بالسجن 12 عامًا في الحبس الانفرادي منذ أكتوبر 2021.

🟡ندوة إلكترونية للعمل ضدّ الشركات الداعمة للاحتلال👍

دعت حركة فلسطين إلى المشاركة في محاضرة افتراضية عبر الإنترنت حول كيفية بناء حركة دولية ضد قوى النزعة العسكرية والاستغلال، باستضافة عددًا من المتحدثين من الرابطة الدولية لمناهضة الإمبريالية، كما سيتم تناول كيفية العمل ضد الشركات الداعمة للاحتلال في أيرلندا، وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

🟡ندوة تستضيف المقررة الأممية فرانشيسكا ألبانيز الثلاثاء✌️

من المقرر أن تشارك المقررة الأممية فرانشيسكا ألبانيز في محاضرة قانونية تحت عنوان "الفلسطينيون المسجونون إلى الأبد: حقوق الإنسان في ظل الاحتلال" وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 سبتمبر الجاري في بروكسل.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة