الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر

رفضًا لتواطؤها مع الاحتلال.. دعوات لتعطيل حفل بوما في لندن 📢

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دعت حملة التضامن مع فلسطين لتعطيل حفل شركة “بوما” الخاص بإطلاق خط إنتاج ملابس جديد في العاصمة لندن، داعيةً إلى حجز جميع التذاكر المجانية تحت اسم “فلسطين حرة” لحث الشركة على إنهاء تواطؤها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي ورعاية فرق المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية.

وأشارت الحملة إلى أن شركة “بوما” ستقوم بإقامة حفل افتتاح لمصنعها الجديد في المملكة المتحدة لإنتاج الملابس، في طريق كليركينويل، وذلك يوم الخميس 28 سبتمبر من العام الجاري، الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش.

كما دعت حملة التضامن مع فلسطين، إلى تعطيل الحفل من خلال حجز جميع التذاكر المجانية تحت اسم "فلسطين حرة" أو استخدام اسمًا آخر، داعيةً للضغط على الشركة لدعمها وتورطها في رعاية نظام الفصل العنصري الإسرائيلي.

إقرأ أيضًا: 14 مليون شخص تفاعل مع يوم العمل ضد شركة بوما ✊🏽

وقد شهد نهاية يونيو الماضي حراكًا عالميًا واسعًا، بناء على دعوة حملة #قاطعوا_بوما العالمية، أكد خلاله نشطاء الحملة على رسالتهم الواضحة: "مستمرون في تصعيد الضغط والتوسع حتى تنهي بوما كافة أشكال ضلوعها مع جرائم العدوّ الإسرائيلي".

وذكرت الحركة في بيان لها أنه في الكويت وألمانيا وبريطانيا واليابان وفرنسا وماليزيا وايطاليا وسويسرا وأيرلندا نفّذ النشطاء عشرات الوقفات أمام مكاتب ومتاجر "بوما" دعوا خلالها لمقاطعتها والاستمرار بالضغط عليها حتى تنهي رعايتها لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة