الرئيسية| تضامن |تفاصيل الخبر
وكالة وفاوكالة وفا الأردنالأردن

ضمن حملتها لغزة.. المحامين الأردنيين تتبرع ب ٥٠ ألف دينار للمعدات الطبية🤝

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت نقابة المحامين الأردنيين التبرع بمبلغ مالي بقيمة50 ألف دينار للمستشفى الميداني الأردني في غزة؛ من أجل توفير الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية.

كما قرر مجلس النقابة فتح حساب خاص للتبرع؛ لنصرة الشعب الفلسطيني ومخاطبة اتحاد المحامين العرب في سبيل تعميم هذا القرار على النقابات العربية، وتشجيعها على فتح حسابات مماثلة لدعم فلسطين.

ويعتزم المجلس دعوة المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب إلى اجتماع داعم للقضية في العاصمة الأردنية عمان، والذي سينطلق من ٢ وحتى ٤ نوفمبر المقبل تحت شعار "فلسطين القضية العادلة".

وكانت النقابة قد طالبت محاميها ومنتسبيها بتعليق الترافع في جميع محاكم المملكة الأردنية عند الساعة ١١ من صباح اليوم الأحد، دعمًا للشعب الفلسطيني.

وفي إطار التضامن مع الفلسطينيين، شارك مجلس النقابة في وقفة تضامنية نظمتها النقابات المهنية تحت عنوان "وقفة العز والشموخ"؛ لدعم صمود الشعب الفلسطيني أمام مجمع النقابات ظهر يوم أمس السبت.

يذكر أن قوى المقاومة الفلسطينية في غزة أطلقت معركة "طوفان الأقصى" ضد الاحتلال والتي بدأت فجر يوم أمس في مشهد مفاجئ لحكومة الاحتلال، حيث اقتحم المقاومون المستوطنات في الأراضي المحتلة في عملية أسفرت عن مقتل المئات واعتقال العشرات من صفوف قوات الاحتلال ومستوطنيه.