الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
فلسطينفلسطين

أنقاض بيوتنا تطحن فرق النسف في جيش الاحتلال .. وصرخات غزة لا تُسمع في دبي

أنقاض بيوتنا تطحن فرق النسف في جيش الاحتلال .. وصرخات غزة لا تُسمع في دبي
أنقاض بيوتنا تطحن فرق النسف في جيش الاحتلال .. وصرخات غزة لا تُسمع في دبي

🟡 أنقاض بيوتنا تطحن فرق النسف في جيش الاحتلال

“يوم صعب وقاسٍ وحزين، قلوبنا منكسرة ومحطمة”، بيانات متتالية من قادة الإجرام والإبادة، بعد الضربة النوعية التي تلقاها جيشهم المجرم في غزة، وعاد محملًا بـ 21 قتيلًا على يد أبطالنا المقاتلين.

🟡 “حركة فلسطين” تستهدف استاد تويكنهام

هاجم عدد من نشطاء الحركة بالطلاء الأحمر، واجهات الاستاد الذ يستعد لاستضافة معرض للأسلحة، تشارك به شركات إسرائيلية، في ضربة جديدة قالت الحركة أنها استمرار لاستهدافها المتواصل لشركات الموت الداعمة للإبادة الجماعية في غزة.

🟡 صرخات غزة لا تُسمع في دبي

دعت حركة المقاطعة في مصر، نقابات الأطباء وأطباء الأسنان، والهيئات ذات الشأن إلى مقاطعة معرضي “Arab Health" و “AEDCC" في دبي، ردًا على استضافة الإمارات لشركات صهيونية وجهات رسمية من كيان الإبادة الجماعية.

🟡 الشرطة الأسترالية تقمع حصار ميناء ملبورن

مع دخوله اليوم الرابع على التوالي، واستمرار منع تحميل أو تفريغ السفن الإسرائيلية، هاجمت الشرطة الأسترالية أنصار فلسطين المعتصمين في ميناء ملبورن، باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات والاعتقالات.

🟡 مسيرة سيارات تشل شوارع دينفر في ولاية كولورادو

قافلة السيارات التي شلت شوارع المدينة، جاءت ضمن حملة التصعيد لشل الحياة اليومية في الولايات المتحدة حتى وقف الإبادة، التي أطلقتها منظمات “الصوت اليهودي” و”الحملة الأمريكية” في الفترة 21-28 يناير الجاري.




 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة