الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
فلسطينفلسطين

دعوى أمام القضاء المصري للرد على عدوان الاحتلال.. وتصعيد استهداف “كارفور” مستمر

ميناء رفح البري
ميناء رفح البري

🟡 دعوى أمام القضاء المصري للرد على عدوان الاحتلال

اختصم المحامي المصري، صالح حسب الله، أمام محكمة القضاء الإداري، كلًا من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير العدل والنائب العام، في الدعوى التي تطلب إلزام مصر بدعم جنوب أفريقيا، ردًا على سياسات “إسرائيل” العدوانية.

🟡 طرد شركة الأسلحة “BAE” من جامعة روبنسون

أعلنت حركة فلسطين في مانشستر، إلغاء الفعالية الاحتجاجية المقرر عقدها في حرم كلية “رايت روبنسون”، بعد قرار الكلية التراجع عن استضافة شركة الأسلحة المزودة لجيش الاحتلال بالعتاد والذخائر الحربية المستخدمة في الإبادة الجماعية.

🟡 فلسطين تطارد المجرم بايدن في مهرجاناته الانتخابية

تعرض مجرم الحرب، جو بايدن، للمقاطعة عدة مرات خلال إلقائه كلمة في مهرجان انتخابي له في ولاية فيرجينيا، حيث صرخ العديد من الحضور بهتافات تطالب بوقف الدعم الأمريكي للإبادة الجماعية في غزة.

🟡 المقاطعة في فرنسا تدعو لتصعيد استهداف “كارفور”

بينما تمضي مجموعة مسلماني قدمًا في صفقة العار، وتتعامى شركة الفطيم عن دعوات المقاطعة، تصعد حركة المقاطعة في فرنسا حملتها ضد شريك الاحتلال ومتجره المفضل “كارفور”.

🟡 مظاهرات حاشدة حول العالم من كندا إلى الأردن

شهد محيط السفارة المصرية في عمان، مظاهرة تطالب بفتح معبر رفح، وإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع المحاصر، في تصاعدت المواجهات والصدامات بين أنصار فلسطين وقوى الأمن في عدة مدن غربية منها كاليفورنيا وتورنتو ومونتريال.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة