الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
العربي الجديدالعربي الجديد الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

“كراهية لليهود”! تحريض ضد مغنية أمريكية ارتدت سترة تشبه الكوفية

تعرّضت المغنية كيانا ليدي إلى اتهامات بمعاداة السامية وكراهية اليهود من قبل مناصري الاحتلال الإسرائيلي، لارتدائها سترة صوفية باللونين الأبيض والأسود، أثناء أدائها النشيد الوطني الأمريكي في مباراة من دوري الهوكي على الجليد، اعتُبرت استحضاراً لألوان وأشكال الكوفية الفلسطينية.

عبّرت كيانا ليدي، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني في منشورات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

غرّدت سابقًا: "أطلب منكم إذا كنتم تمتلكون كوفية أن ترتدوها. إذا كان بإمكانكم إظهار أي علامة على أنكم تدعمون الشعب الفلسطيني، فافعلوا ذلك".

كما استخدمت عبارة "من النهر إلى البحر" في حفل موسيقي، والتي أعاد القادة الإسرائيليون تعريفها على أنها دعوة لإبادة اليهود.

خوفًا عليهم! إطلاق خط حافلات جديد مخصص لليهود في لندن

تم إطلاق خط حافلات جديد في لندن بهدف مساعدة اليهود على الشعور بالأمان أثناء التنقل، وذلك في ظل تصاعد الشكاوى التي تدّعي ارتفاع حوادث معاداة السامية. تأتي هذه الخطوة كإجراء لحماية المجتمع اليهودي وضمان

دعت للقضاء على الاحتلال.. حملة تحريض ضد معلمة في جامعة أركنساس

“معادون لإسرائيل”!.. توزيع نشرات تحريض ضد مؤيدي فلسطين في جامعة إيموري

نشرت جماعة مؤيدة للاحتلال في جامعة إيموري، نشرات تحريضية تستهدف طلاب وأعضاء من هيئة التدريس في الجامعة، وقد وصفت النشرات 14 شخصًا بأنهم "معادون لإسرائيل" تحت عنوان “تنبيه أمني”.

تحريض صهيوني يتسبب بسحب لوحة ترخيص مؤيد لفلسطين

بعد تحريض صفحات موالية للاحتلال ضد سائق سيارة من ولاية إلينوي الأمريكية تحمل لوحتها رسائل تضامنية مع فلسطين، قررت الولاية سحب الرخصة بادعاء أنها “هجومية”.   واتهم موالو الاحتلال صاحب اللوحة بالإشا

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة