الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تجاهل الإبادة هو أساس النسوية الغربية.. وشرارة الانتفاضة الطلابية تشعل الجامعات بالغضب

متظاهرات في ملبورن خلال مسيرة احتجاجية بمناسبة يوم المرأة العالمي
متظاهرات في ملبورن خلال مسيرة احتجاجية بمناسبة يوم المرأة العالمي

🟡 تجاهل الإبادة هو أساس النسوية الغربية

تشهد العشرات من مدن العالم اليوم، فعاليات حاشدة في يوم المرأة العالمي، تذكيرًا بنضالات المرأة الفلسطينية ومعاناتها في ظل الاحتلال والإبادة، ورصدت مقاطعة فعاليات في كل من “أستراليا، لبنان، تونس، أمريكا، تركيا، كندا، اليونان، المغرب”.

🟡 ساعات حاسمة فهل سنقتلع المستوطنة من أرضنا؟

أقل من 24 ساعة على انتهاء عقد تأجير منتزه الأردن البيئي “إيكوبارك” لصالح منظمة “إيكوبيس” الصهيونية، ساعات حاسمة أمامنا من الضغط والتصعيد على سلطة وادي الأردن، ستحرر أرضنا من احتلالها.

🟡 انتصار طلابي جديد لأبطالنا في جامعة كاليفورنيا

بتصويتها على الانضمام لحركة المقاطعة، أصبحت جامعة كاليفورنيا معقل انتصارنا الرابع على التوالي في الأيام الأخيرة، منضمة إلى جامعات كاليفورنيا ديفيس، وكاليفورنيا لوس أنجلوس، وكاليفورنيا ريفير سايد في تبني قرارات المقاطعة.

🟡 أصواتنا ومظاهراتنا تحاصر المجرم في بيته الأسود

شهدت واشنطن مساء أمس مظاهرات حاشدة لأنصار فلسطين، حاولت قطع طريق وصول موكب المجرم بايدن إلى البيت الأبيض، وفي بوسطن، جرى اعتقال العشرات من أبطالنا بعد قمع الشرطة الأمريكية لفعالية إغلاق الطريق السريع.

🟡 كل شركاء الإبادة والمتربحون منها سيدفعون الثمن

حاصر العشرات من أنصار فلسطين في تركيا مقر شركة ليماك القابضة المزودة للاحتلال بالمواد الإنشائية، وفي هولندا كانت محطات القطارات مجددًا تحت ضرباتنا، ووصلت العمليات المباشرة ضد “إلبيت” إلى السويد.

🟡 شرارة الانتفاضة الطلابية تشعل الجامعات بالغضب

يتواصل إضراب أبطال ماكجيل عن الطعام لليوم الـ 18 على التوالي، وفي جامعات ليدز وأوكلاهوما فجر الطلاب اعتصامًا طلابيًا مفتوحا حتى إذعان إدارات الجامعات لمطالبهم بسحب الاستثمارات وإدانة الإبادة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة