الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

لنحوّل رمضان إلى ساحة مواجهة وتصعيد.. والنشامى يفجرون سلسلة فعاليات شعبية اليوم

مظاهرة داعمة لفلسطين ولمقاطعة التمور الإسرائيلية
مظاهرة داعمة لفلسطين ولمقاطعة التمور الإسرائيلية

🟡 لنحوّل رمضان إلى ساحة مواجهة وتصعيد

تذكر في صيامك أن منتجات الاحتلال من التمور، والشركات المتواطئة من كارفور إلى المطاعم الغربية، هي الممول الأول لإبادتنا منذ سنوات، وتذكر أن غزة اليوم تواجه الإفناء بالقصف والتجويع.. ولا تفكر مرتين.

🟡 النشامى يفجرون سلسلة فعاليات شعبية اليوم

وفاءً لطلبة جامعة العلوم الذين فصلوا بسبب صلاة الغائب، وللمطالبة بجسر بري لإمداد غزة، ووقف جسر العار، وطرد منظمة “إيكوبيس”، تشهد الأردن اليوم سلسلة فعاليات واسعة في عدة مدن ومناطق.

🟡 إسطنبول تتحرك اليوم رفضًا لعار إمداد الاحتلال

تنظم جهات شعبية تركية وقفة احتجاجية ظهر اليوم أمام مديرية التجارة في إسطنبول، للمطالبة بموقف جدي لوقف إمداد الكيان بكل مستلزماته، واحتجاجًا على تصدر تركيا قائمة الدول المصدرّة للاحتلال.

🟡 مهرجان “أوسكار” يرتعد خوفًا من أنصار فلسطين

أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان الفني الأكبر، حشد أكثر من 1000 عنصر وضابط أمن وحواجز معدنية وإجراءات أمنية مكثفة، للتصدي للمظاهرة التي يعتزم أنصار فلسطين تسييرها نحو مقر المهرجان احتجاجًا على الإبادة الجماعية في غزة.

🟡 سبت جديد مشتعل بالمظاهرات في شمال العالم

أحصت مقاطعة عشرات نقاط التظاهر التي شهدتها كبرى مدن العالم، منها: لندن، باريس، نيويورك، مانشستر، إضافة لسيطرة أنصار فلسطين على جسر لندن، والطريق السريع في مدينة بورتلاند الأمريكية.

🟡 لا يملكون في مواجهتنا إلا القمع والاعتقالات

اعتقلت الشرطة البريطانية 6 متظاهرين في مسيرة لندن الكبرى ضد الإبادة الجماعية، فيما شهدت نيويورك اعتقال 3 متظاهرين من المشاركين في المسيرة التي أغلقت المترو الرئيسي في المدينة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة