الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مدن عربية تنتفض ضد تجويع غزة.. ومحتجون يحاصرون قاعدتين جويتين في كاليفورنيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡مدن عربية تنتفض ضد تجويع أهالي غزة

في الجمعة الأولى من رمضان، وفي الوقت الذي يعاني فيه القطاع من استمرار حرب الإبادة وسياسة التجويع الممنهج وقتل متلقي المساعدات تخرج مدن أردنية ويمنية وعراقية ومغربية وأخرى رفضًا لانتهاك الكرامة الإنسانية.

🟡محتجون يحاصرون قاعدتين جويتين في كاليفورنيا رفضًا لدعم الاحتلال

حاصر أنصار فلسطين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قاعدتي ترافيس وبيل الجويتين للمطالبة بوقف المساعدات العسكرية الأمريكية لإسرائيل، ودعم الإبادة الجماعية المستمرة في قطاع غزة.

🟡ثوار ماكجيل في يومهم الـ 25 يتحدون تجاهل إدارتهم

يتواصل إضراب أبطال ماكجيل عن الطعام لليوم الـ 25 على التوالي، حتى خضوع إدارة الجامعة لمطالبهم بسحب الاستثمارات مع العدو الصهيوني وإدانة الإبادة التي تنفذ بقطاع غزة منذ 5 أشهر.

🟡أنصار فلسطين يعرقلون توزيع صحيفة نيويورك تايمز

اقتحم متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية مبنى صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، احتجاجًا على انحياز الصحيفة لـ"إسرائيل" في الحرب المستمرة على قطاع غزة، واستطاعوا الدخول إلى بهو المبنى رغم الإجراءات الأمنية المشددة، وقامت الشرطة فيما بعد بتوقيف بعض المتظاهرين.

🟡محتجون يطالبون بمقاطعة بنك باركليز وسحب الاستثمارات

ظهرت إعلانات داخل مترو أنفاق لندن ضد بنك باركليز الذي يموّل شركات الأسلحة التي تنتج الأسلحة المستخدمة في هجمات الإبادة الجماعية الإسرائيلية على الفلسطينيين في غزة، داعية إلى يوم إغلاق جماعي للحسابات في 21 مارس.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة