الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الحرية للأحرار وشباب ساحات الغضب التي لا تهدأ.. ويوم عمل عالمي ضد مصرف الإبادة اليوم

صورة الناشط الأردني مجد الفراج
صورة الناشط الأردني مجد الفراج

🟡 الحرية للأحرار وشباب ساحات الغضب التي لا تهدأ

يواصل الأمن الأردني اعتقال الناشط مجد الفراج وعدد من النشطاء عُرف منهم مؤيد الخطيب وأحمد عايش وآخرون، وتهمتهم الوحيدة المشاركة في فعاليات التضامن الشعبي الأردني مع غزة في وجه الإبادة.. يا حيف!

🟡 يوم عمل عالمي ضد مصرف الإبادة اليوم

تطلق اليوم حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا، يوم عمل عالمي ضد بنك “باركليز” يشمل دعوات لإغلاق الحسابات، وتنظيم فعاليات أمام فروعه، احتجاجًا على تمويله لجرائم الاحتلال والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

🟡 طلاب فلوريدا الـ 18 يواصلون إضرابهم لليوم الرابع

فيما تبدأ معركة أمعاء خاوية جديدة، شهدت جامعة إنديانا تجدد المظاهرات الطلابية الأسبوعية أمام فرع مقهى الإبادة “ستاربكس” داخل الحرم الجامعي، فيما حاصر طلاب جامعة ويسكنسون مقر المستشار مطالبين بإدانة الإبادة وسحب الاستثمارات.

🟡 شركة “HTA” تحت الحصار المطبق عالميًا

تزامنًا مع مظاهرات نفذها نقابيون في مدينة ملبورن الأسترالية وحاصرت أحد مصانع الشركة التي تنتج أجزاءً من طائرات F35 الحربية، يجري الحشد في مدينة كامبفيلد البريطانية لإعلان الاعتصام المفتوح أمام مصانع الشركة ردًا على تسليحها للإبادة,

🟡 فعاليات عالمية اليوم رفضًا لاعتياد الإبادة

تشهد 28 مدينة أسبانية في منطقة جيليقية اليوم مظاهرات متزامنة دعت لها جهات مناصرة لفلسطين، كذلك من المقرر أن تشهد عدة جامعات ومدارس بريطانية فعاليات تضامنية رفضًا لجريمة الإبادة الجماعية المتواصلة في غزة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة