الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

طلابنا الأبطال يواصلون إضرابهم في فلوريدا.. ونجاحات ميدانية ليوم العمل العالمي ضد “باركليز”

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡 لليوم الخامس.. طلابنا الأبطال يواصلون إضرابهم في فلوريدا

رفضًا لتواطؤ إدارة جامعتهم في دعم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وللمطالبة بالمقاطعة الكاملة للاحتلال، وسحب الاستثمارات، وإصدار بيان فوري يطالب بوقف الإبادة، يواصل أبطالنا معركة الجوع لليوم الخامس على التوالي.. وسينتصرون

🟡 نجاحات ميدانية ليوم العمل العالمي ضد “باركليز”

قالت حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا، أنها وثقت إغلاق أكثر من 1000 حساب في بنك باركليز خلال يوم العامل العالمي ضد البنك الذي أطلقته أمس ويستمر لمدة يومين، احتجاجًا وردًا على تورط البنك في تمويل جرائم الاحتلال.

🟡 حرب الجامعات.. تصعيد في مانشستر وانتصار في كاليفورنيا

سيطر طلاب منظمة “مانشستر اليسارية” على مبنى سيمون في قلب جامعة مانشستر مطالبين بسحب الاستثمارات من شركات الأسلحة وإعلان المقاطعة الأكاديمية للكيان، فيما مرر طلاب جامعة كاليفورنيا ميرسيد بنجاح مشروع قانون لسحب الاستثمارات.

🟡 مطار غلاسكو مغلق في وجه أساطيل الإبادة الجماعية

أسفرت المظاهرات الغاضبة التي اندلعت بعد هبوط طائرة شحن إسرائيلية محملة بالأسلحة في مطار غلاسكو خلال رحلتها من أمريكا إلى الكيان، عن إجبار الحكومة الاسكتلندية أخيرًا على إصدار قرار بمنع دخول الطائرات الإسرائيلية إلى المجال الجوي للمطار.

🟡 شركاء الإبادة ومجرموها مطاردون في كل مكان

اعتصم المئات من أنصار فلسطين في محيط الفندق الذي يقيم فيه مجرم الحرب جو بايدن في مدينة فيرمونت، فيما تواصل منظمات ونقابات أمريكية حشدها لفعالية حصار “شركة جينرال داينمكس” في مدينة دالاس غدًا السبت.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة