الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

عمّان تواصل انتفاضتها ضد سفارة كيان الإجرام.. و“إنفيديا” تتعهد بتوسيع استثماراتها في كيان الإبادة

مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان
مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان

🟡 عمّان تواصل انتفاضتها ضد سفارة كيان الإجرام

لليوم الثاني على التوالي، رغمًا عن أنف القمع والاعتقالات وقنابل الغاز المسيل، يتظاهر عشرات الآلاف من أحرار الأردن في قلب العاصمة عمّان، في فعاليات حصار لسفارة كيان العدو، رغم كل القبضة الأمنية المفرطة التي تعجز أن تطوّق الصوت والإرادة.

🟡 هل عرف الكيان حجمه دون راعيته أمريكا؟

وافق أعضاء مجلس الأمن أمس الاثنين على قرار يدعو إلى وقف فوري وشامل لإطلاق النار في غزة، بعد امتناع أمريكي عن التصويت أو استخدام حق النقض “الفيتو”، في خطوة تأخرت كثيرًا بعد 6 شهور من الإبادة المتواصلة.

🟡 الإضراب يتواصل في ماكجيل وفلوريدا والغضب يتمدد

لليوم الـ 36 يواصل أبطال ماكجيل إضرابهم عن الطعام، طلاب جامعة ملبورن يستعدون لحصار مكتب نائب المستشار، والأمن الجامعي يعتقل أكثر من 24 طالبًا بعد سيطرتهم على أحد المباني في كلية كورنيل.

🟡 إطلاق سراح أحد نشطاء “حركة فلسطين”

قضت محكمة بريطانية بتبرئة “شون ميدليوره” أحد نشطاء الحركة من تهمة “التآمر لاستهداف بورصة لندن”، وقضت بإطلاق سراحه بعد اعتقاله احتياطيًا منذ عدة شهور بعد أن وشى بهم صحفي إسرائيلي.

🟡 “إنفيديا” تتعهد بتوسيع استثماراتها في كيان الإبادة

قال الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية، جنسن هوانغ، أن شركته تعتبر كيان الإبادة الجماعية “منطقة مهمة جدًا”، مؤكدًا أن شركته تمتلك أحد أكبر مقراتها حول العالم في الكيان، ويذكر أن “إنفيديا” تبرعت بـ 15 مليون دولار لصالح منظمات صهيونية ودعم العدوان على غزة في أكتوبر الماضي.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة