الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

عمان تواصل انتفاضة الحصار والجمعة يوم زحف مقدس.. جامعة ريو تتبنى قرارًا ضد الاحتلال

صورة من مظاهرات الأردن دعمًا لغزة
صورة من مظاهرات الأردن دعمًا لغزة

🟡 عمان تواصل انتفاضة الحصار والجمعة يوم زحف مقدس

دعا التجمع الشبابي الأردني جموع الشعب الأردني في جميع المدن والقرى والمحافظات إلى الزحف مساء لمواصلة حصار سفارة كيان الإجرام في عمّان، فيما شهد مساء امس مواجهات وصدامات واعتقالات في الليلة السادسة من فعاليات الحصار

🟡 جامعة ريو تتبنى قرارًا ضد الاحتلال وإضرابات الجوع تتواصل

صوتت إدارة جامعة ريو لصالح قرار يدين الفصل العنصري الإسرائيلي استجابة للحراك الطلابي المتواصل، فيما شهدت جامعة ماكجيل فعالية “مظاهرة موت” طلابية دعمًا للإضراب المتواصل عن الطعام الذي يخوضه طلابها منذ 39 يومًا.

🟡 شركة الموت تخسر موقعًا جديدًا لها نتيجة ضربات “حركة فلسطين”

أعلنت شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” إغلاق مصنع “تامورث” في برمنغهام وبيعه، نتيجة الحراك المتواصل والاستهدافات المكثفة التي تعرض لها على يد نشطاء “حركة فلسطين” وتسببت بشل العمل فيه.

🟡 “كارفور الأردن” يغلق 4 فروع في العاصمة الأردنية نتيجة المقاطعة

وجهت حركة المقاطعة في الأردن تحيتها إلى الإرادة الشعبية التي أجبرت “كارفور” على هذه الخطوة نتيجة الخسائر الفادحة، ويبقى السؤال هنا لمجموعة سبيتاني وشركة ماجد الفطيم.. ألم يحن الآوان لفض شراكة العار والخسارة مع “كارفور”؟

🟡 الانتفاضة العالمية تتواصل دعمًا لفلسطين في وجه الإبادة

شهدت كل من تركيا والنرويج وبريطانيا والولايات المتحدة والمغرب وتونس والأردن وموريتانيا وكندا فعاليات أمس تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واحتجاجًا على جرائم الاحتلال المتواصلة.

🟡 استجواب سينما ريو بسبب رفضها عرض “يوروفيجين” 

قررت اللجنة الخيرية في مدينة داتسون الأمريكية، الاستجابة لحملات التحريض الصهيونية ضد السينما، وفتح تحقيق بخصوص موقفها رفض بث فعاليات مسابقة الأغنية الأوروبية، ومقاطعة البث ردًا على مشاركة كيان الإبادة الجماعية في المسابقة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة