الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

عمان تنتفض مجددًا بعد ليلة القمع المسعورة.. ومدن العالم تحيي يوم الأرض بانتفاضة تضامن

مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان
مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان

🟡 عمان تنتفض مجددًا بعد ليلة القمع المسعورة

اختطفت قوات الأمن الأردنية المئات من المشاركين في فعاليات حصار سفارة العدو أمس في عمّان، وطاردت آلاف المتظاهرين في الشوارع، فيما اعتقل نقابيون وباحثون من منازلهم ليلًا.. ورغم كل ذلك تستعد عمان لفعاليات متجددة مساء اليوم.

🟡 قمع غربي لفعاليات يوم الأرض في مدن “الغرب المتحضر”

شهدت كل من لندن ونيويورك وتورونتو قمعًا أمنيًا للمظاهرات الحاشدة التي خرجت لإحياء يوم الأرض والتضامن مع غزة أمس، حيث وثقت مشاهد مصورة القمع الهمجي والضرب والاعتقالات التي طالت المشاركين في تلك المظاهرات.

🟡 من أجل غزة.. مدن العالم تحيي يوم الأرض بانتفاضة تضامن

تلبية للدعوات الواسعة عالميًا، وثقت منصة “مقاطعة” مظاهرات وفعاليات أمس في كل من الأردن، العراق، البحرين، اليمن المغرب، فرنسا، ألمانيا، السويد، أمريكا، بريطانيا، إسبانيا، النمسا، الدنمارك، هولندا، إيطاليا.

🟡 أبطالنا يواصلون معركة الجوع في ماكجيل وجنوب فلوريدا

دخل طلاب جامعة ماكجيل الكندية يومهم الـ 41 من الإضراب المتواصل عن الطعام، فيما أكمل طلاب جامعة جنوب فلوريدا أسبوعين من الإضراب في يومهم الـ 14، وسط اتهامات لإدارة الجامعة بمنعهم من تلقي الرعاية الطبية.

🟡 بأجسادنا سنقاتل جيش الإجرام الأمريكي

اعتقلت السلطات الأيرلندية ثلاثة نشطاء متضامنين مع فلسطين بعد اقتحامهم مطار شانون العسكري لمنع إقلاع طائرات الجيش الأمريكي التي تستخدمه كمحطة لوجستية في رحلاتها نحو كيان الاحتلال وقواعدها العسكرية في الشرق الأوسط.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة