الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

ليلة جديدة من الحصار لسفارة الإجرام في عمّان.. و أستراليون وبريطانيون ضمن ضحايا مجزرة “المطبخ الدولي”

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡 ليلة جديدة من الحصار لسفارة الإجرام في عمّان

واصل آلاف المواطنين الأردنيين مظاهراتهم الليلية في محيط مقر سفارة الكيان بالعاصمة عمان، فيما شهدت المغرب مظاهرات في عدد من المدن، تضامنًا مع غزة، وجه خلالها المشاركون التحية للحراك الشعبي الأردني.

🟡 أستراليون وبريطانيون ضمن ضحايا مجزرة “المطبخ الدولي”

قٌتل 7 عمال إغاثة دوليون من منظمة “المطبخ الدولي” وسط قطاع غزة أمس إثر غارة لجيش الإبادة الجماعية استهدفتهم بشكل مباشر، ويحمل عدد من الضحايا جنسيات أستراليا وبريطانيا التي تعتبر من أوائل مزودي الاحتلال بالعتاد العسكري والذخائر.

🟡 البيت الأسود يستعد لتقليص قائمة مدعوي الإفطار الرمضاني

جددت منظمة “كير” الإسلامية عزمها مقاطعة حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي يقيمه البيت الأبيض، حيث من المقرر أن يعقد مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي، وسط مساعٍ من إدارة بايدن لتقليص قائمة المدعوين لتلافي حرج المقاطعة الواسعة.

🟡 إضراب ماكجيل يتواصل لليوم الـ 43 على التوالي

وفي جامعة جنوب فلوريدا يستمر الإضراب الطلابي عن الطعام لليوم الـ 16 على التوالي، فيما تشهد جامعات كندية اعتصامات واحتجاجات ضد الإدارات المتواطئة مع الاحتلال وأبرزها جامعتا أونتاريو وتورونتو.

🟡 حركة فلسطين تواصل استهداف مصانع الموت

نشرت الحركة مقاطع مصورة تظهر استهداف نشطائها لمصنع أسلحة “تيليداين” في مقاطعة يوركاشير البريطانية، مشيرة إلى أن المصنع المستهدف ينتج مكونات الصواريخ الحربية وطائرات اف 35 التي يستخدمها الاحتلال في إبادة قطاع غزة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة