أفاد الحساب الرسمي للإضراب عن الطعام في جامعة جنوب فلوريدا، عن نقل أحد الطلاب إلى المستشفى مساء أمس بعد معاناته من آلام شديدة في الظهر والمعدة نتيجة الإضراب المتواصل عن الطعام لليوم الـ 16 على التوالي.
أضاف الحساب أن باقي الطلاب المضربين، يعانون من تدهور وضعهم الصحي، وأن الفريق الطبي المكلف بمراقبتهم نصحهم بوقف الإضراب تجنبًا لإصابتهم بفشل في الأعضاء الحيوية.
كان الإضراب عن الطعام في جامعة جنوب فلوريدا قد انطلق في مارس الماضي للضغط على إدارة الجامعة لسحب استثماراتها من كيان الاحتلال، وقطع العلاقات مع الشركات المتورطة بدعم الإبادة الجماعية.

الثلاثاء 02 ابريل 2024
وأكد الأسطول أن إجراءات الأمن السيبراني قد شُدّدت، وأن التحقيق جارٍ في الحادث لضمان عدم تكراره وتعزيز أمن المنصات، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول طبيعة الاختراق أو الجهة المسؤولة عنه.
6 نوفمبر، 2022