الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

صلاة عيدنا إصرار ورباط وحصار لسفارة الإجرام.. وتركيا تقرر فرض قيود تجارية على الاحتلال

مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان
مظاهرة داعمة لفلسطين في محيط سفارة الاحتلال في عمّان

🟡 صلاة عيدنا إصرار ورباط وحصار لسفارة الإجرام

دعا “التجمع الشبابي” والملتقى الوطني جماهير شعبنا الأردني إلى إحياء وقفة عيد الفطر السعيد، وأداء صلاة العيد في محيط مقر سفارة كيان الإبادة الجماعية، في سلسلة فعاليات تمتد من مساء اليوم حتى صباح الغد.

🟡 ماكجيل تواصل الإضراب وسميث تحت السيطرة

يدخل إضراب طلاب جامعة ماكجيل عن الطعام يومه الـ 50 على التوالي، فيما يواصل طلاب كلية سميث سيطرتهم على مبنى الإدارة وتعطيل العمل فيه لليوم الـ 13 على التوالي مطالبين بسحب الاستثمارات وقطع العلاقات.

🟡 لاري هيبرت يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثامن

الطيار الأمريكي يستمر في انتفاضته الفردية على أسوار البيت الأبيض، وقمع عنيف لأنصار فلسطين واعتقالات في أوهايو بعد تدخل الشرطة لفض فعالياتنا المتواصلة ضد الإبادة الجماعية.

🟡 تركيا تقرر فرض قيود تجارية على الاحتلال

أعلنت وزارة التجارة التركية فرض قيود اقتصادية على كيان الاحتلال ابتداءً من اليوم، وحتى إعلانه وقفًا فوريًا لإطلاق النار في غزة وسماحه بدخول المساعدات، وتشمل قائمة القيود 54 منتجاً منها حديد الإنشاءات والفولاذ المسطح.

🟡 مقر حزب العمال البريطاني تحت ضربات أنصار فلسطين

اعتقلت الشرطة البريطانية 11 ناشطًا من حركة “فقط أوقفوا النفط” البيئية، بعد قيامهم بتلطيخ مقر حزب العمال بالطلاء الأحمر، ردًا على رفض قيادة الحزب دعم الدعوات لوقف مبيعات الأسلحة.

🟡 تجدد المطالبات لطرد الاحتلال من الفعاليات الرياضية

جددت حركة المقاطعة دعمها لنداءات أنصار فلسطين المطالبة بطرد واستبعاد منتخب الكيان من سباقي جيرو ديتاليا في إيطاليا وسباق فرنسا للدراجات هذا العام، مؤكدة رفضها جريمة “الغسيل الرياضي”.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة