الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

أبطال “جوجل” يحولون المكاتب إلى ميادين تضامن.. و بطلتنا أسنا فخورة بتضامنكم

شركة “جوجل” تستدعي الشرطة الأمريكية لاعتقال موظفيها الذين أعلنوا الاعتصام المفتوح في مكتب الرئيس التنفيذي
شركة “جوجل” تستدعي الشرطة الأمريكية لاعتقال موظفيها الذين أعلنوا الاعتصام المفتوح في مكتب الرئيس التنفيذي

🟡 أبطال “جوجل” يحولون المكاتب إلى ميادين تضامن

استدعت شركة “جوجل” الشرطة الأمريكية لاعتقال موظفيها الذين أعلنوا الاعتصام المفتوح في مكتب الرئيس التنفيذي في كاليفورنيا، والمقر الرئيسي في نيويورك، للمطالبة بإلغاء مشروع “نيمبوس” مع جيش الاحتلال، ووقف تورط شركتهم في دعم الإبادة الجماعية.

🟡 بطلتنا أسنا فخورة بتضامنكم.. والجامعة تتمسك بجريمتها

في موجة تحريض متواصلة قال أندرو جوزمان، عميد جامعة جنوب كاليفورنيا، أن اختيار الطالبة المتفوقة المسلمة أسنا تبسم لإلقاء كلمة الخريجين، يمثل “مخاطرة أمنية كبيرة”، فيما أعربت أسنا خلال لقاء صحفي عن فخرها بالدعم الذي تلقته بعد موقف الجامعة المخزي.

🟡 حلف شياطين التطبيع يلتئم مجددًا رغم أكاذيب تجميد العلاقات

حل وزير الطاقة في كيان الإبادة الجماعية، ضيفًا على حلفائه في نظام العار الإماراتي لحضور المؤتمر السنوي للطاقة المتجددة، ليطل من هناك على دبي الغارقة في سيول المطر، ليعرب عن فخره بالدور الوظيفي للأنظمة العربية المطبعة في حماية كيانه وشرعنة جرائمه.

🟡 استعدوا لأسبوع الجحيم في مصانع الإبادة وشركاتها

مع احتفائها بإطلاق سراح نشطائها الخمسة المعتقلين بعد استهداف “إلبيت” في مدينة كينت، أعلنت “حركة فلسطين” عن جدول فعاليات يمتد لأسبوع كامل يتضمن استهداف مصانع الموت في 5 مدن بريطانية وأسكتلندية.

🟡 تحقيق مالي: “آكسا” تمتلك 279 ألف سهم في بنك “هبوعليم” الصهيوني

أطلقت حركة المقاطعة والفروع التابعة لها حول العالم، عاصفة تغريدات مساء أمس للحشد والتصعيد ضد شركة التأمينات الفرنسية “آكسا” ضمن حملة المقاطعة المتواصلة ضدها منذ سنوات ردًا على استثماراتها في الاستيطان الصهيوني.

🟡 صحافيو فلسطين يدعون زملائهم لمقاطعة حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض

بصمت مطبق، مر حفل عيد الفطر الذي أقامه رئيس الوزراء البريطاني في مقر إقامته، بعد المقاطعة الواسعة وانسحاب أكثر من نصف المدعوين، واستمرارًا لرفض حضور موائد قادة الإبادة، أطلق صحفيون فلسطينيون دعوة لزملائهم لمقاطعة عشاء البيت الأسود الذي ينظم سنويًا.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة