الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

طلاب كولومبيا الأبطال يعلنون الحرم الجامعي أرضًا محررة.. و طلاب أستراليا يعلنون الإضراب المفتوح

طلاب كولومبيا الأبطال يعلنون الحرم الجامعي أرضًا محررة
طلاب كولومبيا الأبطال يعلنون الحرم الجامعي أرضًا محررة

🟡 طلاب كولومبيا الأبطال يعلنون الحرم الجامعي أرضًا محررة

ردًا تحريض رئيسة الجامعة خلال جلسة استجوابها في الكونغرس حول موجة التضامن مع فلسطين وتقصير الجامعة في قمعها، احتشد المئات من طلاب جامعة كولومبيا في الحديقة الرئيسية معلنين تدشين “مخيم التضامن مع غزة” الذي يضم 60 خيمة في خطوة نحو الاعتصام المفتوح حتى تلبية مطالبهم وسحب الاستثمارات وقطع العلاقات مع الكيان.

🟡 من جديد.. طلاب أستراليا يعلنون الإضراب المفتوح

تشهد اليوم جامعات ومدارس أستراليا إضرابًا طلابيًا يرافقه خروج الطلاب من مقاعد الدراسة للتظاهر في الساحات والميادين رفضًا للإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة، وموقف الحكومة الأسترالية المتواطئ في دعم كيان الاحتلال.

🟡 في يوم الأسير.. “المقاطعة” تجدد الحشد ضد “HP”

قالت حركة المقاطعة في بيان لها أن شركة “HP” متورطة في دعم الإبادة الجماعية وجرائم الاحتلال بحق آلاف الأسرى الفلسطينيين، عبر تقديمها خدمات تقنية لمصلحة سجون الاحتلال، داعية لتصعيد حملات مقاطعة الشركة حتى وقف جريمتها.

🟡 مهرجان بينالي البندقية ساحة إسناد لفلسطين

نظم المئات من أنصار فلسطين أمس الأربعاء، مظاهرة حاشدة أمام جناح الاحتلال المغلق في مهرجان “بينالي البندقية” الفني، رفضًا لجريمة الإبادة الجماعية، قبل أن تواصل الحشود تظاهرها نحو أجنحة الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا تنديدًا بتواطؤ حكوماتها المجرمة في دعم الاحتلال.

🟡 نصف عام من الإبادة.. لن نعتاد المشهد أبدًا

شهدت العديد من مدن العالم مظاهرات حاشدة أمس الأربعاء استمرارًا للحشد الشعبي العالمي ضد الإبادة، ووثقت “مقاطعة” نقاط تظاهر في كل من رام الله، نابلس، لندن، تورنتو، أثينا، والبندقية.

🟡 انتصار ساحق لمشروع المقاطعة في جامعة روتجرز نيويورك

يواصل طلاب جامعة “ييل” إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم السادس على التوالي للمطالبة بسحب الاستثمارات وقطع العلاقات الأكاديمية، فيما شهدت جامعة روتجرز تصويت 71٪ من الطلاب لصالح قرار سحب الاستثمارات وقطع العلاقات الأكاديمية مع جامعة “تل أبيب”

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة