الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

كولومبيا تواصل انتفاضتها.. فصل 50 طالبًا من كلية بارنارد.. وطولكرم تنفض غبار المعركة

من جامعة كولومبيا
من جامعة كولومبيا

🟡 كولومبيا تواصل انتفاضتها.. فصل 50 طالبًا من كلية بارنارد

شهد محيط جامعة كولومبيا وبواباتها الخارجية مظاهرات حاشدة دعمًا لطلابها الأبطال، فيما أصدرت كلية بارنارد التابعة للجامعة قرارات فصل لـ 50 طالبًا تضمنت منعهم من دخول المباني الجامعية، ومهلة 15 دقيقة لإخلاء سكناتهم الجامعية.

🟡 طولكرم تنفض غبار المعركة.. لن نُهزم ولن ننكسر

اندحر جيش الاحتلال من مخيم طولكرم بعد اجتياح متواصل لـ 3 أيام كاملة، واجه خلالها معارك ضارية مع مقاتلي المخيم، وتسبب بدمار واسع في البنية التحتية، وقد بلغت حصيلة الـ،ـشـ..ـ8ـ.ـداء 14 من أبناء المخيم وفق آخر التحديثات.

🟡 انتفاضة الغضب الطلابي تشعل جامعات أمريكا

شهدت جامعة هارفارد تظاهر المئات من طلابها دعمًا لرفاقهم في كولومبيا، طلاب جامعة “ييل” يعلنوها منطقة محررة ويواصلون الاعتصام، وفي ماكجيل من قلب معركة الأمعاء الخاوية في يومها الـ 61، يهب الطلاب الذين أعياهم الجوع لدعم الرفاق في نيويورك.

🟡 يوم عمل يستهدف بنك الإبادة في بريطانيا

أطلقت حملة التضامن مع فلسطين، سلسلة فعاليات استهدفت بنك “باركليز” أمس السبت، حاصر خلالها مئات النشطاء عدة فروع للبنك، احتجاجًا على تورطه المباشر في تمويل الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة.

🟡 لن نعتاد الإبادة.. مدن العالم تواصل انتفاضتها في وجه المجرمين

أحرار المغرب يشعلون قلب الدار البيضاء بمظاهرات الغضب المطالبة بإسقاط التطبيع، و”مقاطعة” ترصد عشرات نقاط التظاهر أمس السبت في كل من أيرلندا، ألمانيا، سويسرا، البحرين، المغرب، السويد، الدنمارك، إيطاليا، بريطانيا، وأمريكا.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة