الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الطاغية بايدن يواصل انتقامه الهستيري من الجامعات.. ومدن العالم وعواصمه تواصل انتفاضة التضامن

قمع الشرطة الأمريكية لطلاب  جامعة فرجينيا
قمع الشرطة الأمريكية لطلاب جامعة فرجينيا

🟡 الطاغية بايدن يواصل انتقامه الهستيري من الجامعات

أكثر من 25 معتقلًا في الفض الوحشي بالقوات الخاصة لاعتصام طلاب جامعة فيرجينيا، و50 معتقلًا في اقتحام معهد شيكاغو للفنون واعتقال أنصار فلسطين المتظاهرين في محيطه.

🟡 لن يجدي القمع، احتفالات التخرج ميدان جديد لمواجهة حلفاء الإبادة

من جامعة ميشيغان إلى إنديانا وصولًا إلى نورث إيسترن وبقية الجامعات التي تشهد تباعًا بدء موسم احتفالات الخريجين، يواصل طلابنا الأبطال تحويل الاحتفالات إلى ميادين تظاهر مرتدين الكوفيات ورافعين لأعلام فلسطين التي لم تفلح إدارات الجامعات في شطب وجودها من ساحات الحرم الجامعي.

🟡 جامعات جديدة ترضخ للضغط الطلابي وتدرس استثماراتها

أعلنت كلية فاسار في نيويورك تشكيل لجنة لدراسة استثماراتها الخارجية، ملتحقة بعدد من الجامعات التي بدأت تباعًا الاستجابة للضغط الطلابي ومنها كلية ايفرجين التي سحبت استثماراتها بالكامل من الكيان، وكاليفورنيا ريفيرسايد، روتجرز، مينيوستا التي شكلت لجانًا لدراستها.

🟡 منازل المجرمين تحت حصار الانتفاضة الطلابية

بعد أيام من قيام زملائهم في جامعة كولومبيا بحصار منزل المجرمة نعمت شفيق، شارك العشرات من طلاب جامعة نيويورك في فعالية إطلاق صرخة بعد منتصف الليل أمام منزل رئيسة جامعة نيويورك ليندا ميلز، ردًا على إجرامها بحق الطلاب واستدعاء الأمن لقمعم.

🟡 لن نعتاد الإبادة.. مدن العالم وعواصمه تواصل انتفاضة التضامن

شهدت عشرات المدن في كل من النمسا، إيطاليا، الدنمارك، السويد، أستراليا، أيرلندا، وماليزيا فعاليات ومظاهرات حاشدة لأنصار فلسطين في عطلة نهاية الأسبوع أمس السبت، تأكيدًا على استمرار الحشد والتصعيد ضد جريمة الإبادة الجماعية المتواصلة في غزة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة