الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
ABCABC الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

بعد شهر من الاعتقال.. الحكم بتبرئة نشطاء فعالية حصار مطار سياتل

أسقطت قاضية محكمة “سيتاك” تهم “جنحة السلوك غير المنضبط” عن 35 ناشطًا جرى اعتقالهم في 15 أبريل الماضي بعد قيامهم بإغلاق الطرق المؤدية إلى مطار سياتل الدولي في ولاية واشنطن، احتجاجًا على جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة.
 

كان النشطاء قد شاركوا في مظاهرة أغلقت بوابات المطار والطرق المؤدية إليه بالدروع بشرية والسيارات، وتسببت بتأخير إقلاع عدد من الرحلات، ضمن حراك عالمي هدف لضرب المفاصل الاقتصادية المغذية لجرائم الاحتلال وحلفائه.

 

 

الأورومتوسطي: استهداف 16 مدرسة إيواء في غزة خلال شهر واحد إمعانُ بالإبادة الجماعية

أشار المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إلى تزايد استهداف "إسرائيل" للمدارس في قطاع غزة، التي تُستخدم كمراكز إيواء للنازحين، مما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات. وأضاف المرصد أنه منذ أغسطس، تم قصف 16 مدر

محاكمة أحد نشطاء حركة فلسطين بعد إغلاق مصنع أسلحة

سيُحاكم أحد نشطاء حركة فلسطين في 9 سبتمبر الساعة 9:30 صباحًا بعد إغلاقهم لمصنع أسلحة في تامورث. يُذكر أن مصنع الأسلحة الإسرائيلي في تامورث هو أحد المصانع التابعة لشركة "إلبيت" المتهمة بدعم الإبادة.

بعد 5 أشهر.. هارفارد تلغي تعليق لجنة التضامن مع فلسطين

أعاد مكتب عميد الطلاب في جامعة هارفارد الاعتراف الرسمي بلجنة التضامن مع فلسطين (PSC) كمنظمة طلابية معترف بها، منهياً تعليقها الذي دام خمسة أشهر، الذي جاء بدعوى تنظيمها مسيرة غير مصرح بها في الحرم الجا

لدعمه الاحتلال.. إطلاق سراح نشطاء حركة فلسطين بعد إغلاقهم مصنع أسلحة

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة