الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر

يوقعون رسالة تدعو الحكومة إلى احترام قرار الجنائية الدولية

حثت مجموعة من النواب واللوردات من مختلف الأحزاب فى المملكة المتحدة الحكومة البريطانية على بذل كل ما فى وسعها لدعم المحكمة الجنائية الدولية بعد أن وصف رئيس الوزراء البريطانى ريشى سوناك قرار المحكمة الجنائية الدولية بخصوص إصدار أوامر اعتقال بحق قادة “إسرائيل” بأنه غير مفيد على الإطلاق.

وفى رسالة إلى وزير الخارجية اللورد ديفيد كاميرون، قال 105 نواب ولوردات من 11 حزبًا إن الحكومة يجب أن تتخذ موقفًا واضحًا ضد أي محاولات لترهيب محكمة دولية مستقلة ومحايدة، مضيفين أن المحكمة والمدعى العام وجميع الأطراف يجب أن يتمتعوا بالحرية فى السعى لتحقيق العدالة دون خوف أو محاباة.

لاحقهم وقتلهم الاحتلال.. ارتفاع عدد الصحفيين الشهداء في غزة إلى 172

لبنان يقدم شكوى جديدة إلى مجلس الأمن ضد الاحتلال

قدم لبنان شكوى جديدة إلى مجلس الأمن حول خرق الطيران الحربي الإسرائيلي لجدار الصوت فوق المناطق اللبنانية ومن ضمنها العاصمة بيروت، وقالت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان، إن "لبنان أدان في متن الشكوى ال

فراشيسكا ألبانيز: علينا منع خطر انتشار الإبادة الجماعية إلى مناطق أخرى تحت سيطرة "إسرائيل"

المقررة الأممية المعنية بحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية فرانشيسكا ألبانيز قالت أيضًا إن “إسرائيل تزعم أن ما تفعله في الضفة الغربية مبرر بموجب قانون الدفاع عن النفس. هذا الادعاء ليس له أي أساس”.

الرئيس الكولومبي يدعو جميع البحّارة إلى عدم نقل الفحم للاحتلال

دعا الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو جميع البحارة إلى عدم نقل الفحم إلى كيان الاحتلال، وذلك بعد إصداره مرسومًا بوقف صادرات الفحم رسميًا إلى "تل أبيب" التي تواصل هجماتها على غزة، وهاجم بترو رئيس الوزراء

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة