الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
CNNCNN فلسطينفلسطين

211 موظفًا في الاتحاد الأوروبي ينتقدون لا مبالاة قادته تجاه غزة

كتب أكثر من 200 موظف حكومي وموظف آخر في الاتحاد الأوروبي، إلى كبار المسؤولين في التكتل، رسالة للمطالبة بوقف الحرب على غزة وتعليق صادرات الأسلحة من الدول الأعضاء إلى “إسرائيل”، وتم تسليمها إلى رؤساء المفوضية الأوروبية والبرلمان والمجلس الأوروبي.
 

وتقول الرسالة التي تحمل عنوان "ليس باسمنا"، إن "اللامبالاة المستمرة" للاتحاد الأوروبي لمحنة الفلسطينيين تخاطر "بتطبيع صعود نظام عالمي حيث يكون الاستخدام المطلق للقوة، على عكس النظام القائم على القواعد، الذي يحدد أمن الدولة وسلامة أراضيها واستقلالها السياسي".

 

 

لوضعه دبّوس فلسطين.. صهاينة يحرّضون ضد موظف في شركة لخدمات السفر

60 منظمة حقوقية تطالب الاتحاد الأوروبي بمحاسبة الاحتلال

طالبت 60 منظمة صحفية وحقوقية دولية، من بينها "مراسلون بلا حدود" و"هيومن رايتس ووتش"، الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات ضد "عمليات القتل غير المسبوقة" وانتهاكات حرية الإعلام التي يرتكبها الاحتلال في غزة.

وقفة في بروكسل ضد سياسة الاتحاد الأوروبي تجاه فلسطين

نظم موظفون من مؤسسات الاتحاد الأوروبي وقفة احتجاجية صامتة في بروكسل للتعبير عن رفضهم لسياسة الاتحاد تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة. وتجمّع حوالي 100 شخص أمام مفوضية الاتحاد حاملين لافتات تدعو إلى الس

الاتحاد النسائي اليوناني يدين عدوان الاحتلال على الضفة الغربية

أدان الاتحاد النسائي اليوناني، عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتصاعد على الضفة الغربية. وقال الاتحاد إن "الهجمات العدوانية التي ينفذها الجيش الإسرائيلي والمستوطنين، والتي أدت إلى وقوع عشرات الشهداء والجر

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة