الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

جامعات جديدة تتبرأ من علاقاتها بكيان الإبادة

جامعات جديدة تتبرأ من علاقاتها بكيان الإبادة
جامعات جديدة تتبرأ من علاقاتها بكيان الإبادة

🟡 جامعات جديدة تتبرأ من علاقاتها بكيان الإبادة

تتوالى انتصارات الحراك الطلابي العالمي، ومطالبه بقطع العلاقات الأكاديمية مع كيان الإبادة، جامعتا غنت وأنتويرب البلجيكية تقرر قطع العلاقات مع المؤسسات الأكاديمية في كيان العدو، وتعليق كافة اتفاقيات التعاون.

🟡 الحراك الطلابي يتواصل وإجراءات انتقامية غير مسبوقة

أجبر طلاب جامعة أوريغون إدارتها على إلغاء احتفال تنصيب الرئيس وعقده افتراضيًا، في السويد الشرطة تقتحم جامعة لوند وتفض الاعتصام الطلابي بالقوة، واعتقال 6 طلاب بعد اقتحام الشرطة الأمريكية حرم جامعة دويترويت، وكلية كينجز كوليدج البريطانية تتخذ قرارات تعسفية ضد الحكومة الطلابية.

🟡 الداخل يتحدى كيان الإجرام ويكسر جدار الترهيب

مظاهرة في حيفا، ترفع الصوت إسنادًا لغزة، وتتحدى قيود الاحتلال ووزير أمنه المجرم بن غفير، صدامات واعتقالات لن تكسر الهبة التي انطلقت وتواصل تمددها داخل المدن والبلدات المحتلة عام 48.

🟡 العالم ضاق ذرعًا بالكيان وجرائمه المتواصلة

اعتصامات ومظاهرات وتصعيد ميداني يتحدى القمع والتنكيل والاعتقالات في عشرات المدن الأوروبية، رصد مقاطعة عشرات الفعاليات أمس الخميس في ألمانيا، فرنسا، هولندا، السويد، الدنمارك والنمسا.

🟡 الجمعة.. صوت شعوبنا التي لم تعتد ولم تتنازل

تتصاعد الدعوات اليوم للخروج بعد صلاة الجمعة في مظاهرات متجددة دعمًا وإسنادًا لغزة في حرب الإبادة، جماهيرنا حاضرة على الموعد من المغرب غربًا إلى الأردن والبحرين واليمن شرقًا، لتجدد عهد الوفاء لفلسطين. 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة