الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

متحف بروكلين في نيويورك تحت سيطرة أنصار فلسطين.. والحراك الطلابي يعود في جامعة كولومبيا

سيطرة المتظاهرين على متحف بروكلين
سيطرة المتظاهرين على متحف بروكلين

🟡متحف بروكلين في نيويورك وساحة الاتحاد بتورونتو تحت سيطرة أنصار فلسطين

سيطر متضامنون مع فلسطين على أجزاء من متحف بروكلين في مدينة نيويورك الأمريكية وعلقوا لافتة فوق المدخل الرئيسي واحتلوا جزءًا كبيرًا من الردهة واشتبكوا مع الشرطة، كما احتل أنصار فلسطين ساحة الاتحاد في مدينة تورونتو الكندية احتجاجًا على الهجمات الإسرائيلية بغزة.

🟡الحراك الطلابي يعود في جامعة كولومبيا

طلبة جامعة كولومبيا يُعيدون بناء مخيم التضامن مع غزة من جديد في الحرم الجامعي بعد قمع مخيمهم السابق من الشرطة الأمريكية وفصل عدد كبير من الطلاب واتخاذ إجراءات قاسية بحق المعتصمين.

🟡 لتورطها بالإبادة.. مهاجمة مقر شركة سوكار الأذرية في إسطنبول

نظم ناشطون أتراك مناصرون لفلسطين، وقفة أمام مبنى شركة "سوكار" للنفط والغاز الطبيعي، احتجاجا على تزويدها جيش الاحتلال الإسرائيلي بوقود الطائرات في ظل تواصل المجازر الإسرائيلية المروعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

🟡اعتقال نحو 80 متظاهرًا خلال قمع الشرطة لطلاب كاليفورنيا سانتا كروز

اعتقلت شرطة نيويورك ما يقرب من 80 متظاهرًا بعد مواجهة استمرت أكثر من 16 ساعة بين الشرطة والمتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في قاعدة حرم جامعة كاليفورنيا في سانتا كروز، بينما خرج طلاب ثانويات المدينة للمطالبة بالحرية لفلسطين.

🟡عيون العالم صوب مجازر الاحتلال الإسرائيلي بغزة

تواصل المدن العربية والغربية حشد مظاهراتها احتجاجًا على استمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وللمطالبة بوقف إطلاق النار وقطع العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية وإنهاء الاستثمارات مع "إسرائيل" وقطع جميع الإمدادات عنها، وإعلان فلسطين حرة مستقلة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة