الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر

وتضامنوا مع فلسطين.. السلطات المصرية تعتقل طلابًا روجوا لحملات المقاطعة

والطلاب هم من بين عشرات المحتجزين لارتباطهم بالاحتجاجات ضد الحملة العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة، بعضهم اعتقل في أكتوبر الماضي عندما امتدت المسيرات التي سمحت بها السلطات إلى مواقع غير مصرح بها، بما في ذلك ميدان التحرير بالقاهرة.
 

ووفقًا للمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، اعتقلت السلطات ما لا يقل عن 125 شخصًا، لا يزال 95 منهم رهن الحبس الاحتياطي، بتهم تشمل الانضمام لجماعة محظورة أو نشر أخبار كاذبة.

 

 

فلسطين في قلب صنعاء.. وقفة طلابية تدعو لتحرير فلسطين وإنهاء جرائم الاحتلال

نظمت جامعة الرازي ومنتدى الطلاب الجامعيين في صنعاء وقفة طلابية وأكاديمية للتضامن مع فلسطين, وللتعبير عن دعمهم للمقاومة التي تسند فلسطين. ورفع المشاركون لافتات تندد بالاحتلال الإسرائيلي وبالصمت العالم

“معادون لإسرائيل”!.. توزيع نشرات تحريض ضد مؤيدي فلسطين في جامعة إيموري

نشرت جماعة مؤيدة للاحتلال في جامعة إيموري، نشرات تحريضية تستهدف طلاب وأعضاء من هيئة التدريس في الجامعة، وقد وصفت النشرات 14 شخصًا بأنهم "معادون لإسرائيل" تحت عنوان “تنبيه أمني”.

محاكمة أحد نشطاء حركة فلسطين بعد إغلاق مصنع أسلحة

سيُحاكم أحد نشطاء حركة فلسطين في 9 سبتمبر الساعة 9:30 صباحًا بعد إغلاقهم لمصنع أسلحة في تامورث. يُذكر أن مصنع الأسلحة الإسرائيلي في تامورث هو أحد المصانع التابعة لشركة "إلبيت" المتهمة بدعم الإبادة.

تغريم صحفي داغستاني بسبب التضامن مع فلسطين

أدانت محكمة لينينسكي في مدينة محج قلعة عاصمة داغستان الروسية، الصحفي إدريس يوسوبوف بتهمة انتهاك قانون العملاء الأجانب، بعد احتجاج التضامن مع فلسطين ومع زميله المدان عبد المؤمن غادجييف، وغرّمته 30 ألف

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة