الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر

لمشاركتها بالإبادة.. عاملون صحيون في أيرلندا يتظاهرون أمام سفارة واشنطن

تظاهر عاملون في قطاع الصحة في العاصمة الأيرلندية دبلن، أمام مبنى السفارة الأمريكية للتضامن مع فلسطين، وذلك بدعوة من "جمعية العاملين في قطاع الصحة الأيرلندية من أجل فلسطين"، وقام المتظاهرون بلف سيقانهم وأطرافهم بالضمادات، في مشهد تمثيلي يشير إلى المصابين من الطواقم الطبية في غزة.

كما وضع المحتجون أمام مبنى السفارة الأمريكية مجسمات لأطفال ملفوفين بأقمشة بيضاء، في إشارة إلى الضحايا الأطفال، كما ندد المتظاهرون بالدعم الأمريكي لإسرائيل في حربها على غزة، وباستهداف إسرائيل المنشآت الصحية في القطاع.

 

اليوم مساءً.. احتجاج في إسطنبول للتنديد بالإبادة الجماعية في غزة

دعت مجموعة الحرية لفلسطين Filistin'e Özgürlük الرافضة للاحتلال الإسرائيلي للانضمام إلى وقفة منددة بالعدوان والإبادة الجماعية المستمرة على غزة منذ أكتوبر الماضي، وذلك اليوم السبت في ساحة نفق إسطنبو

الأورومتوسطي: استهداف 16 مدرسة إيواء في غزة خلال شهر واحد إمعانُ بالإبادة الجماعية

أشار المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إلى تزايد استهداف "إسرائيل" للمدارس في قطاع غزة، التي تُستخدم كمراكز إيواء للنازحين، مما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات. وأضاف المرصد أنه منذ أغسطس، تم قصف 16 مدر

ظهر الغد.. مظاهرة أمام سفارة الاحتلال في دبلن للتنديد بالإبادة

دعت مجموعات مؤيدة لفلسطين في دبلن، أيرلندا، للتجمع أمام سفارة الاحتلال يوم 18 سبتمبر الساعة 12 ظهرًا، للمطالبة بوقف إطلاق النار وإنهاء الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وفرض عقوبات فورية على "إسرائيل".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة