الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

ضربات نوعية تستهدف مرافق البنية التحتية للإبادة.. والمالديف تغلق أبوابها في وجه سياح كيان الإبادة

أنصار فلسطين يغلقون مطار أتلاتنتا الدولي في الولايات المتحدة
أنصار فلسطين يغلقون مطار أتلاتنتا الدولي في الولايات المتحدة

🟡 ضربات نوعية تستهدف مرافق البنية التحتية للإبادة

أغلق المئات من أنصار فلسطين بمسيرات سيارات مطار أتلاتنتا الدولي في الولايات المتحدة - أكثر مطارات العالم ازدحامًا - متسببين بعرقلة العمل فيه لساعات، وبالتزامن حاصر المئات في بريطانيا أحد مصانع شركة الإبادة “BEA”، كما جددت “حركة فلسطين” استهدافها لمقرات بنك باركليز ممول الاستيطان والاحتلال.

🟡 قمع وتنكيل بطلاب شيكاغو المحتجين على طرد رفاقهم

اعتدت قوات الشرطة الأمريكية على المئات من طلاب جامعة شيكاغو الذين تظاهروا داخل الحرم الجامعي خلال مراسم احتفالات التخرج، رفضًا للقرار التعسفي من إدارة الجامعة بحرمان خمس طلاب من التخرج ومنعهم من استلام شهاداتهم بسبب مشاركتهم في الحراك الطلابي المناصر لفلسطين قبل أسابيع.

🟡 المالديف تغلق أبوابها في وجه سياح كيان الإبادة

أعلنت الحكومة المالديفية منع دخول مستوطني الكيان وحملة جواز سفره إلى جزرها ردًا على جرائم الإبادة الجماعية المتواصلة، فيما دعا الاحتلال قطعانه لمغادرتها على الفور، وأعلن عدد من قادة المنظمات الصهيونية والأثرياء الإسرائيليين إطلاق حملة لمقاطعة السياحة في المالديف.

🟡 مظاهرات العالم تتواصل تنديدًا بالإبادة.. لن نعتاد المشهد

شهدت عشرات المدن حول العالم، مظاهرات حاشدة أمس الأحد تنديدًا بجرائم العدوان الإسرائيلي المتواصل في غزة، ورصدت مقاطعة مظاهرات في كل من المغرب، بولندا، الدنمارك، ألمانيا، السويد، هولندا، أمريكا، كندا، فرنسا، وغيرها.

🟡 الشباب لن يكل همّه.. الحراك الطلابي يتواصل في جامعات العالم

المظاهرات الطلابية تتواصل في جامعات هلنسكي، كاليفورنيا، وفعاليات خاصة للتعريف بجرائم العدوان في رفح تستضيفها جامعة نيومكسيكو، فيما أعلن أساتذة الجامعة الاسكتلندية دعمهم المطلق لمطالب الحراك الطلابي.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة