الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

السباح العراقي البطل محمد عاشور ينسحب من نهائيات العالم.. وأردن النشامى يعود للميادين اليوم

السباح العراقي محمد عاشور
السباح العراقي محمد عاشور

🟡 السباح العراقي البطل محمد عاشور ينسحب من نهائيات العالم

أعلن اتحاد السباحة العراقي في بيان له أن انسحاب اللاعب محمد عاشور من نهائيات بطولة السباحة البارا أولمبية جاء بعد اكتشاف مشاركة أحد لاعبي كيان الإبادة في البطولة، مشيدًا بقرار اللاعب الذي وصفه بـ “الملحمة البطولية”، فيما قال اللاعب محمد في منشور له “كرامة الوطن أهم من أي ميدالية أو تكريم”.

🟡 أردن النشامى يعود للميادين اليوم، وشعب المغرب لا يعرف اليأس

دعا الملتقى الوطني لدعم المـ،ـقاومـــ..،ـه جموع الشعب الأردني للتظاهر مساء اليوم في محيط سفارة الكيان بالعاصمة عمّان، فيما تشهد مدن فاس وتطوان والرباط ومراكش وغيرها فعاليات شعبية تمتد على مدار أيام دعمًا لفلسطين ورفضًا لجريمة التطبيع.

🟡 المئات من أنصارنا يقتحمون مقر قنصلية الكيان في سان فرانسيسكو

اعتقلت الشرطة الأمريكية أكثر من 70 مشاركًا في الاعتصام الذي اقتحم مبنى قنصلية كيان الإبادة الجماعية في سان فرانسيسكو، حيث سيطر المئات على مداخل المبنى وقاعاته مرددين هتافات تدين جرائم الإبادة المتواصلة في غزة.

🟡 شركاء الإبادة وحلفاؤها تحت ضربات أنصار فلسطين

استهدف مجهولون مقر شركة المحاماة “جولدمان آكر” بالطلاء الأحمر، تنديدًا بدعمها لجرائم الاحتلال، وتورط رئيسها الذي يشغل عضو مجلس أمناء كولومبيا في قمع الطلاب، بينما شهدت ولاية كونيكتيكت تعطيل أنصار فلسطين فعالية جمع تبرعات انتخابية لصالح مجرم الإبادة جو بادين.

🟡 موجة الحراك الطلابي العالمي تتصاعد في عدة جامعات

شهدت جامعة بيتسبرغ اقتحامًا نفذته قوات الشرطة لفض الاعتصام الطلابي بالقوة المفرطة، في ماكجيل يستمر تحويل احتفالات التخرج إلى فعاليات تضامن مع فلسطين، كاليفورنيا سان دييغو تنضم للإضراب الأكاديمي، وأبطالنا يسيطرون على مبانٍ إدارية في جامعة كونكورديا.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة