الرئيسية|إنجاز |تفاصيل الخبر
Nottingham PostNottingham Post المملكة المتحدةالمملكة المتحدة

جامعة نوتنغهام توافق على بحث مطالب مخيم فلسطين

قال القائمون على مخيم فلسطين في جامعة نوتنجهام، إن الجامعة وافقت على اللقاء بهم لبحث مطالبهم، بعد أيام من بدء حملة جمع التبرعات لتغطية تكلفة محاربة قضية الجامعة ضدهم في المحكمة العليا في برمنغهام. وجاء في بيان على صفحة nottspalestinecamp على إنستغرام: "نشعر بخيبة أمل إزاء المدة التي استغرقتها الإدارة لتقديم هذا الاجتماع".

 

 

الأونروا: أكثر من 8 أشهر على الحرب حولت غزة إلى جحيم على الأرض

جاءت تغريدة "الأونروا" بعد مرور أكثر من 8 أشهر على الإبادة والمجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة دون وجود تحرك دولي لمنع كيان الاحتلال من ارتكاب مزيد من جرائمه في القطاع.    

فولكر تورك: إسرائيل أجبرت مليون فلسطيني على النزوح مجددًا منذ تركيز هجومها على رفح

صرح المفوض الأممي لحقوق الإنسان خلال افتتاح الدورة الـ56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف، أن حوالي مليون فلسطيني اضطروا للنزوح مجدداً منذ بداية الهجمات الإسرائيلية المكثفة على مدينة رفح في مايو الماضي، مبد

طلاب جامعة بوجازيجي التركية يتضامنون مع فلسطين

نظم طلاب مؤيدون لفلسطين في جامعة بوجازيجي التركية فعاليات تضامنية مع الفلسطينيين بقطاع غزة، رفعوا خلالها لافتات تحمل شعارات مؤيدة للقضية الفلسطينية ومنددة الحرب وأخرى مطالبة بوقف إطلاق النار، كما رفعو

المشرّعون في مينيسوتا ينتقد تساهل جامعة الولاية مع الاحتجاجات

انتقد مجلس الشيوخ في مينيسوتا جامعة الولاية التي تحمل الاسم ذاته بسبب "تساهلها" مع الاحتجاجات الطلابية المؤيدة للفلسطينيين في الحرم الجامعي في أبريل، بالإضافة إلى التقارير الأخيرة عن معاداة السامية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة