الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مظاهرات واعتصامات.. فعاليات حاشدة في المدن العربية ضد العدوان

مظاهرة داعمة لفلسطين في البحرين
مظاهرة داعمة لفلسطين في البحرين

تواصل جهات ومنظمات شعبية عربية حشد وتنظيم الفعاليات في المدن والعواصم، تأكيدًا على الموقف الشعبي الثابت بالوقوف إلى جانب فلسطين وقضيتها العادلة في وجه جرائم الإبادة الجماعية، وتأكيدًا على الرفض القاطع لكل أشكال التطبيع مع كيان العدو، وقد شهدت كل من المغرب والأردن والبحرين دعوات شعبية لفعاليات تمتد على مدار أيام نهاية الأسبوع الجاري.

فعاليات يومية متواصلة في المغرب

دعت جهات ومنظمات شعبية مغربية إلى المشاركة الأسبوعية في الوقفات أمام مقر البرلمان في العاصمة الرباط، والتي تجري أيام الثلاثاء، الأربعاء، والجمعة في الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، كما دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة سكان مدينة تطوان للمشاركة في السلسلة البشرية التي تنظمها الساعة 19:30 مساء اليوم الأربعاء في شارع الجيش الملكي دعمًا وإسنادًا للشعب الفلسطيني في وجه العدوان.


وفي مدينة خريبكة، تنظم الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، وقفة احتجاجية غدًا الخميس في الساعة 19:00 بساحة المجاهدين، تحت شعار “نعم لتجريم التطبيع.. النصر للمقاومة”، كما أطلقت تنسيقية “أطباء من أجل فلسطين” في مدينة مراكش دعوة للمشاركة في المسيرة الجهوية بالرداء الأبيض، بالتنسيق مع تنسيقية المحامين، تنديدًا بمجزرة مخيم النصيرات، انطلاقًا من شارع البريد في الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأطلق الائتلاف المغربي لدعم فلسطين دعوة عامة لسكان مدينة فاس للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية بعنوان “دعم مستمر حتى التحرير”، وذلك يوم الجمعة القادم في الساعة 19:00 بالمدار الكبير لحي النرجس.

اعتصام جماهيري في البحرين

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع إلى المشاركة في الاعتصام الجماهيري بعنوان “تبّت كل أياديكم” وذلك في الساعة الخامسة عصرًا من يوم الجمعة القادم 14 يونيو، أمام مقر الجمعية الواقع في ساحة 7 أكتوبر بمنطقة العدلية.


تجدد الحراك ضد جسر العار البري في الأردن

دعا التجمع الشبابي الأردني لدعم المقاومة، جماهير الشعب الأردني للمشاركة في السلسلة البشرية على طريق شاحنات جسر العار البري، وذلك اليوم الأربعاء في الساعة السادسة مساءً على إشارة مخيم الحصن في مدينة إربد، تأكيدًا على الرفض الشعبي لإمداد كيان العدو بالبضائع.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة