الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

كيان الإجرام يواصل إبادة شمال القطاع بالتجويع

كيان الإجرام يواصل إبادة شمال القطاع بالتجويع
كيان الإجرام يواصل إبادة شمال القطاع بالتجويع

🟡 كيان الإجرام يواصل إبادة شمال القطاع بالتجويع

مئات الآلاف من السكان المرابطين في مدن وأحياء شمال قطاع غزة يفتك بهم الجوع، لا يجدون اليوم سوى الدقيق غذاءً لهم، وقد أغلقت المعابر وقطعت طرق المساعدات بشتى أصنافها، واختفت المعلبات والخضار وكل ما يمكن أن يتناوله البشر كطعام.. فيما يكتفي العالم بإصدار الإحصائيات والتنديدات.

🟡 الحشد يتواصل لفعاليات النصرة في مغرب الأحرار والأردن

تشهد العاصمة الأردنية عمان اليوم بعد صلاة الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تتجه نحو سفارة ولايات الإبادة الأمريكية، وفي المغرب دعت المنظمات والهيئات الشعبية للمشاركة الحاشدة في الفعاليات الواسعة بجميع المدن والنواحي، فيما تشهد لندن غدًا السبت مظاهرة كبرى حاشدة دعمًا لفلسطين في وجه الإبادة المتواصلة.

🟡 حملة تحريض مسعورة في أستراليا بعد استهداف النصب التذكاري

خصصت وسائل الإعلام الأسترالية موجات مفتوحة لتغطية قيام أحد أنصار فلسطين باقتحام النصب التذكاري لقتلى الحرب العالمية، وكتابة شعارات تندد بجرائم الاحتلال، فيما نشرت الشرطة صور الملثم داعية للتعرف عليه.

🟡 الحرية لأبطال “حركة فلسطين” من سجون الإرهاب البريطانية

قضت محكمة بريطانية بإدانة ثلاثة من نشطاء الحركة على خلفية استهداف مصنع أسلحة إسرائيلي في مدينة ليستر، فيما شهد مؤتمر NHS للبيانات في مانشستر اقتحامًا من أنصار فلسطين لعرقلة انعقاده ردًا على حضور شركات وشخصيات صهيونية لفعالياته.

🟡 انسحابات واسعة من مهرجان “داونلوود” ردًا على رعايته من “باركليز”

أعلنت عشرات الفرق الفنية من بينها بيست كونترول، سكول، زوزلو، إيثاكا وغيرها، انسحابها من فعاليات مهرجان الروك “داون لوود” ردًا على رعايته من قبل بنك الإبادة الجامعية “باركليز” المتورط بتمويل ودعم جرائم الاحتلال.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة