الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

أبطال فلسطين يستهدفون شركات الإبادة.. والمغاربة يطلقون حملات مقاطعة ضد تيفا وكوكا كولا

اقتحام حركة فلسطين لمصنع "إلبيت" في كينت البريطانية
اقتحام حركة فلسطين لمصنع "إلبيت" في كينت البريطانية

🟡 أبطال فلسطين يستهدفون شركات الإبادة في بريطانيا وأمريكا

استطاع أنصار فلسطين اختراق 3 أسوار أمنية للدخول إلى مجمع إلبيت واقتحام مصنع الأسلحة الإسرائيلي في كينت البريطانية، كما استهدفوا مقرًا لشركة آبل في نيويورك، وأغلقوا مداخل أحد فروع مكتب سكوتي بنك في لندن.

🟡 مغاربة يطلقون حملات مقاطعة ضد تيفا للأدوية وكوكا كولا

تتوالى الدعوات في المغرب لمقاطعة الشركات الصهيونية والداعمة للاحتلال الإسرائيلي، حيث يتفاعل رواد مواقع التواصل مؤخرًا مع حملتين هما “لن يشفيك دواء الصهاينة” من أجل مقاطعة شركة “تيفا” الإسرائيلية المختصة في الصناعات الدوائية، وحملة “عيد بدون كولا” لمقاطعة شركة المشروبات العالمية الداعمة للاحتلال.

🟡 مئات الطلاب ينسحبون من تخريج ستانفورد واحتلال مبنى في وارويك

انسحب نحو 400 طالب من حفل تخرجهم خلال بدء رئيس جامعة ستانفورد خطابه وذلك بسبب تعنّت الجامعة وعدم استجابتها لمطالب الطلاب بسحب الاستثمارت من الاحتلال الإسرائيلي، بينما احتل طلاب جامعة وارويك البريطانية أحد المباني للسبب ذاته.

🟡 متظاهرون في لوزان يطالبون بإقصاء الاحتلال من الألعاب الأولمبية

طالب مئات المتظاهرين في سويسرا بمنع “إسرائيل” من المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس والتي ستنعقد في الفترة من 26 يوليو 2024 إلى 11 أغسطس 2024، وتجمع المتظاهرون أمام اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان، وقد رسمت أيديهم باللون الأحمر للفت الانتباه إلى الضحايا المدنيين في الأراضي الفلسطينية.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة