الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

قمع قسري لمخيمات التضامن .. و"سكوتيا بنك" تحت ضربات نُشطاء حركة فلسطين

وقفة تضامنية في كلية لندن للاقتصاد
وقفة تضامنية في كلية لندن للاقتصاد

🟡قمع قسري لمخيمات التضامن في جامعات أسترالية وأمريكية وبريطانية

قامت الشرطة الأمريكية بقمع مخيم التضامن مع غزة في جامعة ولاية كاليفورنيا بعد إصدارها أمر إخلاء بعد أيام فقط من احتلال المتظاهرين مبنى وتحطيمه، كما أصدرت جامعة سيدني في أستراليا ذات القرار وقمع مخيم تضامني لأول مرة في كلية لندن البريطانية للاقتصاد.

🟡"سكوتيا بنك" تحت ضربات نُشطاء حركة فلسطين

قام نُشطاء من "حركة فلسطين" بحصار وتعطيل عمل "سكوتيا بنك" وسط لندن بسبب استثماراته الضخمة في أكبر شركة أسلحة إسرائيلية "إلبيت سيستمز" التي تُبيد الفلسطينيين في قطاع غزة منذ 9 أشهر، وفيما بعد قامت الشرطة البريطانية باعتقال 10 من النشطاء الذين شاركوا في تطليخ واجهات البنك بالطلاء الأحمر وحصاره.

🟡جامعة هومبولت والجامعة الحرة في برلين تدعمان غزة

حشد طلاب مؤيدين لفلسطين في جامعة هومبولت والجامعة الحرة في العاصمة الألمانية برلين مظاهرات احتجاجية في وجه الإبادة المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي ودعمًا للفلسطينيين في قطاع غزة ولمطالبة إدارة جامعاتهم بسحب الاستثمارات وإنهاء العلاقات مع كيان الاحتلال.

🟡العالم يواصل النفير دعمًا لغزة وفلسطين.. ومظاهرات مرتقبة ضد الإبادة

شهدت مدن أسترالية وأمريكية مظاهرات احتجاجية ضد المجازر الصهيونية المستمرة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، ومظاهرات مرتقبة في أيرلندا وإسبانيا للمطالبة بوقف تسليح كيان الاحتلال وووقف فوري لإطلاق النار في القطاع.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة