الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
فرنسافرنسا

تظاهرة ضد اعتقال 7 رفضوا تورط شركة أسلحة فرنسية بالإبادة

تظاهر أنصار فلسطين في باريس أمام مركز الشرطة الحادي عشر للمطالبة بالإفراج عن 7 أشخاص محتجزين بينهم صحفي، تم اعقالهم في مسيرة أمام شركة إكسيليا المتهمة بالتواطؤ في جرائم الحرب والقتل في غزة عبر تسليحها الاحتلال الإسرائيلي.
 

وسبق أن تم تقديم شكويين ضد "إكسيليا" في عامي 2016 و2017. ولاحقا، انطلق تحقيق قضائي في فرنسا مطلع عام 2018، للاشتباه في التواطؤ في ارتكاب جرائم حرب نفذها جيش الاحتلال بأسلحتها في غزة.

 

 

اعتقال 11 متضامنًا مؤيدًا لفلسطين خلال تظاهرة في شيكاغو

اعتقلت شرطة شيكاغو مجموعة من المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بعد ظهر السبت بدعوى إغلاقهم طريق تقاطع شارع فرانكلين بين وشارع مونرو وأركيد بليس وأن المتظاهرين رفضوا مطالبات الشرطة بالتفرق.    

في 23 يونيو.. تظاهرة كبرى في باريس ضد مشاركة الاحتلال في الأولمبياد

دعت حركة المقاطعة في فرنسا وأنصار فلسطين إلى التظاهر ضد مشاركة الاحتلال في أولمبياد باريس 2024 بعنوان “الإبادة الجماعية ليست حدثًا أولمبيًا!”، وذلك الأحد الساعة 4 مساءً في قاعة مدينة باريس.    

ضد دعمها للاحتلال.. تظاهرة أمام ميرسك الهولندية للشحن والخدمات اللوجستية

قالت وسائل إعلام حكومية إن شرطة كوبنهاجن اعتقلت عشرات الناشطين المؤيدين للفلسطينيين أمام مبنى شركة الشحن والخدمات اللوجستية الدنماركية ميرسك في منطقة إسبلاناد بتهمة “الإخلال بالسلام”.   بدورها قال

تظاهرة أمام مجلس مدنية لوس أنجلوس لتمويلها الاحتلال

دعا متضامنون مؤيدون لفلسطين إلى التظاهر أمام مجلس مدينة لوس أنجلوس الثلاثاء الساعة 9:30 صباحًا، وذلك تعبيرًا عن رفضهم اقتراح عضو مجلس المدينة كاتي ياروسلافسكي تخصيص مليون دولار من المال العام للتدريب

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة