الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

أتراك يشنون حملة ضد شركة زورلو مزودة الاحتلال بالكهرباء

أتراك يشنون حملة ضد شركة زورلو مزودة الاحتلال بالكهرباء
أتراك يشنون حملة ضد شركة زورلو مزودة الاحتلال بالكهرباء

🟡 أتراك يشنون حملة ضد شركة زورلو مزودة الاحتلال بالكهرباء

تشن مجموعة ألف شاب لأجل فلسطين حملة ضد شركات الإبادة بشكل متواصل، وقد علق أفراد المجموعة علمًا كبيرًا لفلسطين على جسر HALİÇ في إسطنبول إضافة إلى لافتة كبيرة تطالب شركة زورلو بوقف تزويد الاحتلال بالطاقة وإغلاق جميع محطاتها بالداخل الفلسطيني.

🟡حراك المخيمات مستمر وإسقاط التهم عن طلبة كولومبيا

في الوقت الذي تواصل فيه جامعات أجنبية عالمية حراكها الطلابي لأجل غزة، استطاع نحو 46 متظاهرًا من جامعة كولومبيا الحصول على براءتهم من تهم نسبت إليهم خلال احتجاجاتهم في أبريل الماضي.

🟡بسبب الحرب.. حرمان 39 ألف طالب في غزة من أداء اختبار الثانوية العامة

لن يتمكن 39 ألف طالب بالثانوية العامة في قطاع غزة من أداء الاختبار الذي يؤهلهم للانتقال إلى مرحلة التعليم الجامعي بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع، وتشير إحصائيات وزارة التربية والتعليم إلى أن 7034 طالبًا استشهدوا منذ بداية الحرب على قطاع غزة إضافة إلى 65 طالبًا من الضفة الغربية.

🟡 رفضًا للحرب.. تظاهرات ووقفات في عدة مدن عربية

سيشهد اليوم الجمعة، مظاهرات عدة في مدن عربية وإسلامية تنديدًا بتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة وللمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات، أبرزها في اليمن، الأردن، البحرين والمغرب.

🟡بسبب حرب غزة.. سمعة الاحتلال تسقط أخلاقيًا واستثماريًا

صوّت محررو موقع ويكيبيديا لصالح تصنيف رابطة مكافحة التشهير -يهودية أمريكية- "غير موثوقة بشكل عام" وإضافتها إلى قائمة المصادر المحظورة والمحظورة جزئيا، في الوقت الذي خرج فيه الاحتلال أيضا من قائمة الدول العشر الأوائل التي يهاجر إليها أصحاب الملايين لأول مرة منذ عدة عقود.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة