الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

أنصار فلسطين يستهدفون محركو الإبادة في بريطانيا وأمريكا

أنصار فلسطين يستهدفون محركو الإبادة في بريطانيا وأمريكا
أنصار فلسطين يستهدفون محركو الإبادة في بريطانيا وأمريكا

🟡أنصار فلسطين يستهدفون محركو الإبادة في بريطانيا وأمريكا

استهدف أنصار حركة فلسطين شركة kitepackaging التي تقدم حلولاً هندسية لحماية ونقل وتخزين أسلحة شركة إلبيت الإسرائيلية، كما استهدفوا مركز خدمات التخزين والتوزيع التابع لشركة ميرسك الداعمة للاحتلال في ميشيغان، وهاجموا شركة ماجلان التي تصنع أجزاء طائرات إف-35 لشركة لوكهيد مارتن.

🟡القضاء يحاكم جامعة ملبورن لمراقبتها طلاب التضامن

ذكرت وسائل إعلام أسترالية، أن السلطات المختصة فتحت تحقيقا مع جامعة ملبورن "لانتهاكها قوانين الخصوصية من خلال استخدام المراقبة للتعرف على هوية الطلاب المشاركين في اعتصام احتجاجي ضد الصراع في قطاع غزة"، في وقت ألزمت فيه محكمة أمريكية طلبة المظاهرات بعدم الاقتراب من جامعة جورج واشنطن.

🟡 البرازيل تُعلن تفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع فلسطين

أعلنت البرازيل دخول اتفاق التجارة الحرة بين اتحاد دول أميركا الجنوبية ودولة فلسطين حيز التنفيذ، وذلك بعد تفعيلها كأول دولة في الاتحاد تبدأ العمل في هذا الاتفاق، ويشار إلى أن اتفاق التجارة الحرة بين اتحاد ميركسور تم توقيعه في ديسمبر/كانون الأول 2011.

🟡هدوء حذر وسط تراجع طلاب التضامن من بعض الجامعات

عرضت جامعة تكساس في أوستن على المحتجين المؤيدين للفلسطينيين فترة اختبار بدلاً من الإيقاف، في وقت غادر فيه الطلاب مخيمات جامعات أكسفورد وكولومبيا دون الاشتباك مع إداراتهم.

🟡 الأسر بغزة منهكة وجائعة والاحتلال يوسع هجماته على القطاع

قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" إنه في ظل التهجير القسري، والظروف الصعبة، والحرارة الشديدة فإن الأسر بقطاع غزة منهكة وجائعة ولا تملك ما تحتاجه للبقاء، وجيش الاحتلال يواصل توسيع هجماته الشرسة في قطاع غزة مع عدم وجود مكان آمن للنازحين في عموم القطاع.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة