الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

غضب عارم في المغرب وإدانات واسعة لزيارة تطبيعية.. واتحاد المعلمين بأمريكا يطالبون بوقف دعم الاحتلال

مواطنة مغربية في زيارة إلى كيان الاحتلال
مواطنة مغربية في زيارة إلى كيان الاحتلال

🟡غضب عارم في المغرب وإدانات واسعة لزيارة تطبيعية إلى الكيان الصهيوني

وقَّع أكثر من ألف من طلاب جامعة الأخوين بمدينة إفران عريضة لاستنكار زيارة زملاء لهم لكيان الاحتلال الأسبوع الماضي، وأثارت زيارة وفد جمعوي مغربي إلى الكيان الصهيوني إدانة واسعة في المملكة, حيث أحيت من جديد المطالب بإسقاط كل أشكال التطبيع وقطع العلاقات مع الكيان المحتل, في سياق إستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

🟡متظاهرون يحتشدون في محطة فولدا بألمانيا، ومسيرة تضامنية تجوب شوارع هيروشيما دعمًا لفلسطين

نظم حوالي ستين متظاهرًا مسيرة في ساحة محطة قطار فولدا بألمانيا تحت شعار "الحرية لفلسطين"، وبحضور مكثف للشرطة، وجاب اليابانيون أنحاء طوكيو رافعين الأعلام الفلسطينية ومتوحشون بالكوفية، رافعين أصواتهم: "لا للإبادة الجماعية لا للحروب".

🟡حركة باكس كريستي تُطالب الاعتراف بفلسطين، واتحاد المعلمين بأمريكا يطالبون بوقف دعم الاحتلال

صاغ ثاني أكبر اتحاد للمعلمين في أمريكا مجموعة من القرارات التي تدعو إلى إنهاء المساعدات العسكرية الأمريكية للاحتلال، والدفاع عن الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين والتي هزت الجامعات في جميع أنحاء البلاد؛ كما دعت حركة السلام الكاثوليكية باكس كريستي الحكومة الألمانية إلى الاعتراف بفلسطين كدولة.

🟡 طلاب نيوكاسل يحتشدون للدفاع عن معسكرهم، وجامعة جيلف تزيل مخيم التضامن مع غزة

احتشد طلاب مؤيدين لفلسطين في جامعة نيوكاسل للدفاع عن مخيم التضامن مع غزة ومنعه من الإغلاق في 15 يوليو، وكانت إدارة الجامعة قد هددت الطلاب في رسالة إخلاء وجهتها إلى الطلاب، كما أزال المتظاهرون المؤيدون لفلسطين مخيمهم التضامني مع غزة من حرم جامعة جيلف.

🟡 لتعاقده مع الاحتلال.. مطالبات بمقاطعة مهرجان القدس السينمائي

دعت حركة مقاطعة "إسرائيل" صناع الأفلام المشاركين في مهرجان القدس السينمائي 2024 إلى مقاطعة هذا المهرجان المنظم بالشراكة مع حكومة الإبادة الإسرائيلية.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة