الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

إغلاق محطة “غراند سنترال” في نيويورك خلال مظاهرة تضامنية

إغلاق محطة “غراند سنترال” في نيويورك خلال مظاهرة تضامنية
إغلاق محطة “غراند سنترال” في نيويورك خلال مظاهرة تضامنية

🟡 إغلاق محطة “غراند سنترال” في نيويورك خلال مظاهرة تضامنية

اعتقلت شرطة مدينة نيويورك العديد من المحتجين المتضامنين مع فلسطين في مظاهرة أسفرت عن إغلاق القاعة الرئيسية الشهيرة في محطة “غراند سنترال” أمام المسافرين وقد نظمت مجموعة نشطاء تضامنية مع فلسطين تدعى ” داخل حياتنا” المظاهرة التي أطلق عليها “فيضان نيويورك من أجل غزة”.

🟡نُشطاء يهاجمون بلدية روتردام، ودعوات لمطالبة إسبانيا بحظر الأسلحة للاحتلال

قام نُشطاء من "حركة فلسطين" باستهداف  مبنى بلدية روتردام في هولندا احتجاجًا على التواطؤ مع الاحتلال في إبادة الفلسطينيين، حيث قاموا بتلطيخ المبنى بالطلاء الأحمر، وحركة المقاطعة تُطالب بالضغط على إسبانيا لحظر دخول شاحنات الأسلحة لكيان الاحتلال.

🟡ملاحقة مؤيدي فلسطين في أوهايو ونورث ويسترن

ألقت شرطة جامعة نورث ويسترن القبض على أربعة مدرسين واتهمتهم بعرقلة تطبيق القانون في مخيم التضامن الفلسطيني في حرم جامعة إيفانستون في أواخر أبريل، ثم أفرجت عنهم مع بقاء محاكمتهم، في وقت قدمت فيه صفقات إقرار بالذنب للمتظاهرين الذين تم القبض عليهم في حرم جامعة ولاية أوهايو في أبريل.

🟡 متظاهرون يطالبون كير ستارمر بحظر تسليح الاحتلال

يشبك آلاف الأشخاص أيديهم حول البرلمان كدعوة موحدة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة ولإرسال رسالة قوية إلى حكومة كير ستارمر الجديدة لوقف تسليح “إسرائيل”.

🟡دعمًا لغزة وضد التطبيع.. مظاهرات حاشدة في مدن وعواصم عربية

ستشهد اليوم العديد من المدن العربية، بينها المغرب، والأردن، واليمن وغيرها وقفات حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف المجازر الصهيونية على غزة، ولرفع الحصار وإدخال المساعدات، وإنهاء التطبيع مع العدو الإسرائيلي.

 

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة