الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تضامن طلاب الجامعة الأردنية مع فلسطين.. وحركة المقاطعة تنتقد تأجيل الفيفا طرد "إسرائيل" من الأولمبياد

وقفة داعمة لفلسطين في الجامعة الأردنية
وقفة داعمة لفلسطين في الجامعة الأردنية

🟡 تضامن في الجامعة الأردنية وانطلاق مهرجان جرش رغم دعوات المقاطعة

تظاهر طلاب الجامعة الأردنية لدعم المقاومة في غزة، بالمقابل تنطلق الدورة الثامنة والثلاثون لمهرجان جرش الأربعاء بمشاركة فرق فنية محلية وعربية وأجنبية، رغم دعوات المقاطعة بسبب استمرار الحرب في غزة التي دخلت شهرها العاشر.

🟡 مراكشيون ينددون بزيارة جندي إسرائيلي وجامعة الرباط تلغي حفل تخرج متضامن مع فلسطين

ينفذ مؤيدون لفلسطين وقفة اليوم بمراكش تنديدا بزيارة جندي صهيوني لها، كما ألغت جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالعاصمة الرباط، حفل تخرج فوج طلاب بشكل مفاجئ قبل 48 ساعة عن موعده بسبب عزم الطلبة تضمينه أنشطة تضامنية مع القضية الفلسطينية.

🟡 متضامنون في إسبانيا يرفضون رسو سفينة للإبادة على أراضيهم

ينظم متضامنون مع فلسطين حملات ضغط على الحكومة الإسبانية لمنع رسو سفينة أمريكية محملة بالوقود الذي يستخدمه الاحتلال في الإبادة الجارية بغزة، ومن المقرر أن ترسو السفينة في 30 يوليو.

🟡 حركة المقاطعة تنتقد تأجيل الفيفا طرد "إسرائيل" من الأولمبياد

حملت المصورة كريستينا عاصي التي استهدفها الاحتلال وبتر قدمها الشعلة الأولمبية في فرنسا، تزامنا مع تنديد حركة المقاطعة بتأجيل الفيفا اتخاذ قرار طرد “إسرائيل” من المسابقات الدولية بسبب جرائمها لما بعد أولمبياد باريس.

🟡 تظاهرات عالمية مستمرة ومشاهد الموت أمام بنك باركليز في غلاسكو

استمرت المظاهرات العالمية المؤيدة لفلسطين والرافضة للاحتلال وتسليحه، بينما نظم مؤيدون فعالية الموت الرمزي في شارع بنك باركليز في غلاسكو تنديدا بتواطئه في الإبادة ودعمه المتواصل لـ”إسرائيل”.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة