الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الاحتلال يشرد أهالي خانيونس ويقتحم مخيم طولكرم.. ونُشطاء يستهدفون مقر شركة "أميتيك" في بريطانيا

تخريب البنية التحتية في مدينة طولكرم
تخريب البنية التحتية في مدينة طولكرم

🟡الاحتلال يشرد أهالي خانيونس ويقتحم مخيم طولكرم

حالة نزوح متكرر شهدتها محافظة خانيونس فاقمت المعاناة الإنسانية للنازحين بغزة، في وقت ارتقى فيه شهداء في قصف الاحتلال أحد المباني في مخيم طولكرم، شمالي الضفة الغربية، بمسيّرة والمقاومون يخوضون اشتباكات ويفجرون العبوات تصدياً للعدوان.

🟡ضد زيارة مجرم الحرب نتنياهو.. تظاهرات حاشدة في واشنطن و نقابة عمال المركبات ينضمون للاحتجاج

مجموعة من النشطاء المؤيدين للفلسطينيين يحتجون أمام فندق ووترغيت في واشنطن، حيث يقيم مجرم الحرب بنيامين نتنياهو خلال زيارته إلى العاصمة، وأعلنت نقابة عمال السيارات المتحدين (UAW)، وهي واحدة من أكبر النقابات العمالية في الولايات المتحدة، أنها ستنضم إلى تعبئة جماهيرية للاحتجاج ضد خطاب نتنياهو في الكونغرس.

🟡اللجنة الأولمبية تتوقع نسخة "مذهلة" وفرنسا ستوفر الحماية لرياضيي الاحتلال

قال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية أن ألعاب باريس ستكون حدثا مذهلا، في وقت أعلنت فيه فرنسا، أنها ستوفر الحماية للرياضيين الإسرائيليين على مدى 24 ساعة خلال دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الجمعة المقبلة بعد دعوات تقول إن فريق الاحتلال غير مرحب فيه.

🟡لتسليحها الاحتلال.. نُشطاء يستهدفون مقر شركة "أميتيك" في المملكة المتحدة

قام نُشطاء من "حركة فلسطين" باستهداف شركة Ametek المختصة بتصنيع أنظمة التحكم الحراري والحركي للأسلحة الإسرائيلية بما في ذلك الطائرات المقاتلة من طراز F-35 المستخدمة في الإبادة الجماعية بقطاع غزة.

🟡اليابان تعاقب مستوطنين بالضفة والفصائل الفلسطينية تتصالح في الصين

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن طوكيو تتخذ ترتيبات لفرض أولى عقوباتها لتجميد أصول مستوطنين إسرائيليين بسبب العنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، تزامن ذلك مع توصل الفصائل الفلسطينية في الصين لاتفاق على المصالحة وتكوين حكومة وطنية مؤقتة لإدارة غزة بعد الحرب.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة