الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

ترحيب بالبعثة الفلسطيني في باريس.. وإزالة مخيمي تضامن مع فلسطين في فرجينيا وشيفيلد

بعثة فلسطين في أولمبياد باريس
بعثة فلسطين في أولمبياد باريس

🟡ترحيب بالبعثة الفلسطيني في باريس ودعوات لمقاطعة وفد الاحتلال

ظهرت البعثة الفلسطينة في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بالوشاح الفلسطيني وعلامة النصر، ولاقت ترحيبا كبيرا من الحضور، في الوقت الذي تداول فيه رواد مواقع التواصل هتافات وصيحات استهجان ضد بعثة الاحتلال بسبب استمرار حرب الإبادة ضد قطاع غزة.

🟡إزالة مخيمي تضامن مع فلسطين في فرجينيا وشيفيلد

أزالت شرطة ولاية فرجينيا وعمال إدارة النقل معدات وخيام المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين الذين كانوا يخيمون لعدة أشهر خارج منزل وزير الخارجية أنتوني بلينكن، كما أصدر قاض في محكمة مقاطعة شيفيلد أمر حيازة يمنح الجامعة صلاحيات قانونية لطرد مخيم مؤيد للفلسطينيين من حرمها الجامعي.

🟡من أجل الحق الفلسطيني.. مدن وعواصم عربية تواصل النفير

شهدت أمس الجمعة مدن وعواصم عربية مظاهرات حاشدة في اليمن، المغرب، الأردن والبحرين وغيرها احتجاجًا على استمرار آلة الحرب الصهيونية والمجازر المروعة في قطاع غزة، ورفضًا لكل أشكال التطبيع مع كيان الاحتلال.

 

🟡رفضًا لتسليح الاحتلال.. احتجاج ضد ألبانيز وحكومته ورالي مركبات في داندينونج الأسترالية

قام ناشط مؤيد لفلسطين برفع العلم الفلسطيني بين الحضور بينما كان رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز يتحدث في مؤتمر حزب العمال في نيو ساوث ويلز، كما قام متظاهرون بالخارج بالاحتجاج ضده لاستمرار دعمه كيان الاحتلال في حربه على غزة، وستشهد اليوم جبال داندينونج في استراليا احتجاج من متسابقي المركبات ضد استمرار الحكومة بتصدير الأسلحة للاحتلال الصهيوني.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة