الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الاحتلال يغيّب 39 ألف طالب غزي عن مشهد إعلان نتائج التوجيهي

الاحتلال يغيّب 39 ألف طالب غزي عن مشهد إعلان نتائج التوجيهي
الاحتلال يغيّب 39 ألف طالب غزي عن مشهد إعلان نتائج التوجيهي

🟡الاحتلال يغيّب 39 ألف طالب غزي عن مشهد إعلان نتائج التوجيهي

تشهد الأراضي الفسطينية باستثناء غزة يومًا استثنائيا حيث يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العام بدون طلاب غزة الذين لم يتقدموا لامتحانهم المفصلي بسبب الحرب الإسرائيلية على القطاع منذ أكتوبر الماضي.

🟡هبة عمل عالمية توافق اليوم الـ300 من الإبادة

من المتوقع أن يشهد السبت القادم فعاليات وتظاهرات في مدن عالمية دعت فيها المنظمات والجهات الداعمة لفلسطين ليوم عمل عالمي لرفض الإبادة ومموليها ومسلحيها.

🟡الاحتلال منبوذ في الأولمبياد من الجماهير واللاعبين

فتحت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، تحقيقاً بحق المشجعين الذين رفعوا لافتات مناهضة لـ”إسرائيل” خلال مباراة منتخبها لكرة القدم مع الباراغواي، بسبب هجماتها على قطاع غزة، في وقت انسحب فيه البطل الجزائري رضوان مسعود دريس من منافسات الجودو قبل يوم من مواجهة الإسرائيلي توهار بوتبول.

🟡لتورطه بالإبادة.. نُشطاء يستهدفون "سيتي بنك" في لوس أنجلوس

قام نُشطاء من حركة فلسطين في أمريكا باستهداف "سيتي بانك" في لوس أنجلوس ولطخوا جدران البنك بعبارات تضمنت “سيتي بنك يمول الإبادة الجماعية” و”فلسطين حرة"، كما قاموا بتحطيم واجهاته احتجاجًا على استمرار دعمه للاحتلال.

🟡مطالبات في فكتوريا بسحب الاستثمارات ودالهاوسي تصدر إشعاراً بالتعدي على متظاهرين

تظاهر طلاب وموظفون مؤيدون لفلسطين ضد جامعة ڤيكتوريا وطالبوها بسحب الاستثمارات من كيان الاحتلال، وجامعة دالهاوسي في كندا أصدرت إشعاًا بالتعدي على الطلاب المعتصمينفي مخيم التضامن مع غزة داخل حرمها الجامعي 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة