الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر
وكالة صفاوكالة صفا الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

نشطاء يحاصرون اجتماع منظمة مسيحية مؤيدة للاحتلال في أمريكا

احتجت مجموعة نشطاء متضامنين مع فلسطين أمام مقر انعقاد المؤتمر السنوي لمنظمة "مسيحيون متحدون من أجل إسرائيل" التي تصف نفسها بأنها "أكبر منظمة مسيحية مؤيدة لإسرائيل" في الولايات المتحدة.

 

ونشر حساب يدعى "حاخامات من أجل وقف إطلاق النار" على منصة إكس، صورًا للاحتجاج في ولاية ماريلاند شرقي الولايات المتحدة، حيث يطالب المحتجون بوقف الحرب على غزة ووقف تقديم الدعم للاحتلال الإسرائيلي.

 

وأظهرت الصور احتجاج أمريكيين معظمهم من أصل يهودي يرتدون الكوفية الفلسطينية ويحملون لافتات، ضد الاجتماع المؤيد لـ"إسرائيل" أمام وفي بهو الفندق الذي انعقد فيه المؤتمر، وكتب على اللافتات عبارات من قبيل: "مسيحيون متحدون من أجل إسرائيل تغذي الإبادة الجماعية" و"القومية المسيحية تقتل" و"أرسلوا أغذية وليس قنابل".

 

6.jpg

اجتماع جماهيري لجامعة ملبورن يعلن دعمه لفلسطين

حضر أكثر من 600 طالب من جامعة ملبورن اجتماعًا حاشدًا ومسيرة يوم 15 أغسطس/آب لمطالبة الجامعة بإنهاء تواطؤها في الإبادة الجماعية في غزة، وكان هذا الاجتماع أكبر حدث مؤيد لفلسطين على الإطلاق في الحرم الجا

تسلّح الاحتلال.. أنصار فلسطين يحاصرون مصنعًا لشركة BAE Systems

60 منظمة حقوقية تطالب الاتحاد الأوروبي بمحاسبة الاحتلال

طالبت 60 منظمة صحفية وحقوقية دولية، من بينها "مراسلون بلا حدود" و"هيومن رايتس ووتش"، الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات ضد "عمليات القتل غير المسبوقة" وانتهاكات حرية الإعلام التي يرتكبها الاحتلال في غزة.

محاكمة أربع نشطاء فككوا مصنعًا يسلح الاحتلال في شيبلي

تم تقديم أربعة نشطاء من "حركة فلسطين" إلى المحكمة في المملكة المتحدة لمحاكمتهم بعد اتهامهم بالقيام في شهر أبريل/نيسان 2024 بتفكيك مصنع الأسلحة التابع لشركة تيليداين في شيبلي، ومن خلال القيام بذلك، أوق

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة