الرئيسية|غير مصنف |تفاصيل الخبر
Concord MonitorConcord Monitor الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

جامعة نيو هامبشاير تسقط تهم عن سبعة طلاب أيدوا فلسطين

أسقط المدعي العام بجامعة نيو هامبشاير التهم الجنائية عن سبعة من الأشخاص الذين تم اعتقالهم خلال احتجاج مؤيد لفلسطين في الأول من مايو بعد أن قبلوا اتفاقيات الإقرار بالذنب.

 

وتم رفض القضايا السبع بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من توجيه شرطة جامعة نيو هامبشاير اتهامات إلى 12 متظاهرًا بالسلوك غير المنضبط والتعدي على ممتلكات الغير، ومن المقرر أن يمثل تسعة منهم أمام محكمة مقاطعة دوفر.

 

تتضمن الاتفاقيات 30 ساعة من الخدمة المجتمعية وفترة يجب أن يظل المعتقلون خلالها "في وضع عام جيد"، وفقًا لأدينا أحسن، طالبة الدراسات العليا بجامعة نيو هامبشاير التي لم يتم اعتقالها ولكنها كانت على اتصال بمن عُرضت عليهم اتفاقيات الإقرار بالذنب.

 

11.jpg

طلاب نيو ساوث ويلز يصوتون لسحب الاستثمارات من شركات الأسلحة

يباع إلكترونيًا.. إزالة تي شيرت مؤيد لفلسطين من جامعة جنوب كاليفورنيا

تمت إزالة تي شيرت "الوقوف من أجل الحرية" من موقع قرية الشيخ التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا بعد ردود فعل قوية على الإنترنت بسبب القميص الذي يعرض منطقة تشمل "إسرائيل" وفلسطين ملونة كلها بألوان العلم الفل

“لا توظيف في الإبادة”.. جامعة كورنيل تتراجع عن ترحيل طالب بعد مشاركته في احتجاج

طلاب جامعة فيلادلفيا يحشدون لوقفة احتجاجية بذكرى الطوفان

دعا "ائتلاف طلاب من أجل العدالة في فلسطين" في فيلادلفيا، اليوم الاثنين 7 أكتوبر، إلى المشاركة في وقفة احتجاجية بمناسبة مرور عام على الإبادة الجماعية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في غزة. وشجع الائتلاف

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة