الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
الجزيرةالجزيرة ماليزياماليزيا

رئيس وزراء ماليزيا ينتقد "ميتا" لإزالتها منشوره حول اغتيال هنية

اتهم رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم ميتا "بالجبن" بعد أن أزالت شركة التواصل الاجتماعي منشوره على فيسبوك حول اغتيال رئيس حركة حماس إسماعيل هنية.

 

وقد قام أنور إبراهيم بعد اغتيال هنية في طهران بنشر تسجيل فيديو لمكالمته الهاتفية مع مسؤول في حماس لتقديم التعازي، والتي أزالتها لاحقًا الشركة المملوكة للملياردير الأمريكي مارك زوكربيرج.

 

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية برناما عن أنور قوله الخميس: "هذا بمثابة رسالة واضحة لا لبس فيها إلى ميتا: أوقف هذا العرض من الجبن وتوقف عن العمل كأدوات للنظام الإسرائيلي الصهيوني القمعي".

 

تُعرف ماليزيا بتأييدها للقضية الفلسطينية، وقد أدان أنور مرارًا وتكرارًا الحرب الصهيونية على قطاع غزة وأفعال كيان الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة.

 

رئيس وزراء ماليزيا ينتقد ميتا بعد أن أزال منشورًا حول اغتيال هنية.jpg

8.8 مليون دولار خسائر "ستاربكس" في ماليزيا

تكبدت شركة "إرجايا" للأغذية المشغلة لمقاهي "ستاربكس" في ماليزيا خسائر مالية كبيرة بلغت 8.8 مليون دولار في الربع الرابع من العام، نتيجة للمقاطعة، وأفادت الشركة أن المبيعات انخفضت بأكثر من النصف مقارنة

كيف يمكنك النوم! محتجون ضد التزييف أمام منزل رئيس تحرير نيويورك تايمز

تظاهر محتجون خارج منزل رئيس تحرير صحيفة نيويورك تايمز جو كاهن، لمطالبة الصحيفة بالدعوة إلى فرض حظر فوري على الأسلحة الأمريكية ضد "إسرائيل"، والتحقيق في التحيز ضد الفلسطينيين في تغطيتها للحرب الإسرائيل

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة