الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

يابانيون يحتجون أمام تذكار القنبلة الذرية في هيروشيما.. ونشطاء يقتحمون مركز الأبحاث في بريستول

مظاهرة في هيروشيما منعًا لحضور الاحتلال لحفل السلام
مظاهرة في هيروشيما منعًا لحضور الاحتلال لحفل السلام

🟡رفضًا لحضور الاحتلال.. يابانيون يحتجون أمام تذكار القنبلة الذرية في هيروشيما

احتج يابانيون أمام تذكار القنبلة الذرية في هيروشيما احتجاجًا على دعوة الاحتلال الصور حفل مؤتمر السلام وطالبوا بعدم حضورهم الحفل لاستمرارهم في إبادة الفلسطينيين بقطاع غزة.

🟡يمولون الإبادة.. نشطاء يقتحمون مركز الأبحاث في بريستول ويستهدفون بنك باركليز في بيرنلي

قام نُشطاء من "حركة فلسطين" باقتحام مركز الأبحاث والتطوير والتصنيع التابع لأكبر شركة منتجة للأسلحة في "إسرائيل" في بريستول حيث قاموا بتفكيك الآلات والأسلحة، احتجاجًا على تورطهم بشكل مباشر في سلسلة توريد الإبادة بغزة، كما استهدف النشطاء بنك "باركيلز" في بيرلي بسبب استثماراته في أكبر شركة للأسلحة في كيان الاحتلال "إلبيت".

🟡 خلال حفل تخرجهم.. طلاب الجامعة الأردنية وجامعة عظيم بريمجي في الهند يتضامنون مع غزة

وقف طلاب جامعة عظيم بريمجي في الهند تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد الإبادة الجماعية المستمرة في فلسطين وبينما كانوا يصعدون لتلقي شهاداتهم خلال حفل تخريجهم، رفع العديد من الطلاب العلم الفلسطيني وملصقات كتب عليها "إنهاء الإبادة الجماعية"، وفعل طلاب الجامعة الأردنية ذات الموقفرفعوا لافتات تندد الأبادة بغزة خلال تخريجهم.

🟡 نعى القائد هنية.. ميتا تعتذر من رئيس وزراء ماليزيا وتعيد المنشور المحذوف

اعتذرت شركة "ميتا بلاتفورمز" عن إزالة محتوى من حسابي رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم على فيسبوك وإنستغرام يتعلق باغتيال إسماعيل هنية، وكان إبراهيم نشر الخميس الماضي مقطع فيديو لاتصال هاتفي مع قيادي في حماس لتقديم التعازي في استشهاد هنية، لكن تم حذفه في وقت لاحق، واتهم أنور شركة ميتا بالجبن بعد حذف المنشور.

🟡التضامن لم ولن يهدأ.. نفير متواصل في مدن عربية وغربية ضد آلة الحرب بغزة

تواصل الجماهير في الدول العربية والغربية في المغرب، وهيروشيما، وفلوريدا وسانتي وغيرها حشد مظاهراتهم في وجه المجازر الصهيونية المستمرة بقطاع غزة منذ 10 أشهر، مطالبين بوقف إطلاق النار وإنهاء الإبادة الجماعية وفلسطين حرة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة